رياضة

موهبة إنتر ميلان "سلاح" شباب الجزائر أمام الجار التونسي

الخميس 2018.4.5 04:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 6746قراءة
  • 0 تعليق
محمد منور بلخير

محمد منور بلخير

قرر منتخب الجزائر تحت 20 عاما، الاستعانة بخدمات محمد منور بلخير، مهاجم رديف إنتر ميلان الإيطالي، خلال المواجهة المهمة أمام الجار التونسي، لحساب إياب الدور الأول من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا للشباب التي ستحتضنها النيجر في 2019.   

الجزائري "الهارب" غير نادم على تجربته الإسبانية

خبير كرة فرنسي يهاجم ليون بسبب استنزاف موهبته الجزائرية

وحسب مصادر جزائرية مطلعة، فإن المدرب بوعلام شارف سيعول على استدعاء محترفه "الإيطالي"، من أجل حسم بطاقة التأهل للدور الثاني، الذي سيلاقي فيه منتخب غانا المدجج بالنجوم المحترفة في البطولات الأوروبية الكبرى.

وكان منتخب شباب الجزائر حقق فوزا مريحا في الذهاب بنتيجة (3-1)، في مباراة عرفت غياب بلخير ، الذي منعته إدارة "النيراتزوري" من المشاركة في المباراة بسبب عدم وصول دعوة الاتحاد الجزائري لكرة القدم في الموعد المحدد.

وشارك المهاجم الشاب المولود في فرنسا خلال الموسم الحالي في 20 مباراة مع رديف إنتر ميلان بمختلف المسابقات، سجّل خلالها هدفين وصنع هدفا وحيدا.

وكان بلخير أقنع إدارة إنتر ميلان بالتعاقد معه بصفة نهائية حتى عام 2019، بعد أن نشط بالفريق لفترة على سبيل الإعارة، قادما من نادي هيلاس فيرونا الإيطالي، الذي انتدبه هو الآخر عام 2013 من مركز تكوين الشبان بنادي أورلي الفرنسي. 

خليلوزيتش يستعيد ذكرياته مع الجزائر في موقعة ألمانيا المونديالية

بالفيديو.. عنف الملاعب يعود للكرة الجزائرية

ونجح اللاعب في وقت سابق، في جذب انتباه مدرب الفريق الأول لوتشيانو سباليتي، غير أن مردوده شهد تراجعا لافتا في شهري يناير وفبراير الماضيين، ما جعله يخرج من حسابات مدربه ستيفانو فيكي.

تعليقات