منوعات

منى المنصوري تبحث عن جزائرية فازت بمسابقة للأزياء

الثلاثاء 2018.4.10 05:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 147قراءة
  • 0 تعليق
الإماراتية منى المنصوري تتوسط عارضات للأزياء

الإماراتية منى المنصوري تتوسط عارضات للأزياء

غياب مصممة الأزياء الشابة الجزائرية سناء فاطمي بونقار، عن حفل جوائز مسابقة أقامتها مصممة الأزياء الإماراتية منى المنصوري بالتعاون مع موقع "فوشيا"، جعل المنصوري تكثف عمليات البحث الجادة عنها.

والجدير بالذكر هو أن بونقار فازت بالمركز الثالث لأجمل تصميم في المسابقة التي تسعى في إطار التعاون المشترك بين الموقع ودار المنصوري للموضة والأزياء، لدعم وتشجيع المواهب الشابة في عالم الموضة وتصميم الأزياء.

فشلت كل المحاولات للوصول إلى بونقار أو الاتصال بها من أجل إبلاغها بالحضور إلى الإمارات لاستلام الجائزة في احتفال كبير أقيم بهذه المناسبة.. وقالت المنصوري "تمّ الإعلان عن أسماء الفائزين بعد عملية فرز وتصفية بين أكثر من 3200 مشارك ومشاركة من 25 دولة عربية وأجنبية، وتم اختيار 3 فائزين من بين 56 متسابقا وصلوا للمرحلة النهائية".

وأضافت أن جلسة التصفية النهائية، شهدت اختيار لجنة التحكيم التي تترأسها منى المنصوري، وكلّ من مصمّم الأزياء الإسباني "أوستينج" والفنانة الفرنسية "دياز"، و"عبدالله دقامسة" عن فوشيا والصحفية "لاما" عن فوشيا.

ودعت منى المنصوري وموقع فوشيا "بونقار"، للاتصال بهم في أقرب وقت لإتمام إجراءات مشاركتها، وتكريمها مع الفائزين في الحفل بالعاصمة الإماراتية أبوظبي في 18 أبريل/نيسان الجاري، في فندق نادي ضباط القوات المسلحة.

تعليقات