منوعات

منى المنصوري رئيساً للجنة تحكيم "المهرجان العالمي للأزياء 2018" بدبى

السبت 2018.4.7 02:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 184قراءة
  • 0 تعليق
منى المنصوري رئيساً للجنة تحكيم "المهرجان العالمي للأزياء 2018" بدبى

منى المنصوري رئيساً للجنة تحكيم "المهرجان العالمي للأزياء 2018" بدبى

اختار منظمو جوائز المهرجان العالمي للأزياء 2018 مصممة الأزياء العالمية منى المنصوري رئيسا للجنة التحكيم الخاصة بالمهرجان التي تضم في عضويتها الكاتبة الألمانية مونيكا، والدكتور سعيد، والمصمم اللبناني زياد نكد.

وقالت منى المنصوري، في تصريحات خاصة، إن المهرجان يشارك فيه مصممون من إيطاليا وإسبانيا والإمارات وكندا.


وأضافت: "فعاليات المهرجان انطلقت الجمعة في ظل حضور ومشاركة كبيرة من المهتمين بالموضة والأزياء من جميع أنحاء العالم، وحضور طاغ من صفوة سيدات مجتمع المال والأعمال الإماراتي والخليجي".

وتم عرض الجمعة أزياء لـ5 مصممين، وستقام السبت عروض لـ4 مصممين، كما يشهد الأحد، وهو يوم الختام، عرض أزياء عالمي خاص، يليه الإعلان عن أسماء الفائزين بالجوائز وتوزيعها عليهم.


وحول اختيارها رئيسا للجنة التحكيم، أوضحت المنصوري أنه سيتم منح جوائز لأفضل كوليكشن وأفضل مصمم وأفضل عارضة، مشيرة إلى أن الاختيار صعب للغاية، بسبب ارتفاع مستوى المصممين ووجود منافسة شرسة بينهم لتقديم أفضل خطوط الموضة لربيع وصيف 2018، ووجود نخبة مميزة من عارضات الأزياء "السوبر موديلز".


وأكدت أن هناك معايير لاختيار أفضل كوليكشن تتمثل في الفكرة والفنيشينج ومدى انسجام فريق العمل بالكامل، واختيار التوليفة ومدى توافقها مع موضوع الكوليكشن، وبالنسبة إلى المصمم سيكون من خلال قدرته على الإبداع وتقديم الجديد والبعد عن خطوط الموضة التقليدية. أما أفضل عارضة فسيتم اختيارها وفقا لحضورها على مسرح العرض وقدرتها على تقديم ما ترتديه من فساتين بشكل يلفت أنظار الحضور، بجانب مدى تناسق خطواتها مع ما ترتديه وطريقة اختيار الإكسسوارات الخاصة بما تعرضه.


تعليقات