رياضة

أوزيل الجزائر في التشكيلة المثالية لليجا برفقة ميسي

الأربعاء 2018.4.11 01:41 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 346قراءة
  • 0 تعليق
الجزائري رياض بودبوز

الجزائري رياض بودبوز

تمكّن الجزائري رياض بودبوز الملقب بـ"أوزيل الجزائر" من تحقيق انجاز معنوي له، بعد أن تم اختياره ضمن التشكيلة المثالية للجولة الـ32 من الدوري الإسباني، للمرة الأولى من التحاقه بفريق ريال بيتيس. 

"أوزيل الجزائر" يدخل مجددا حسابات رابح ماجر

لاعب جزائري في تشكيلة "الليجا" المثالية للمرة الثالثة

ونشرت وسائل الإعلام الإسبانية قائمة التشكيلة المثالية، التي ضمت نجم منتخب الجزائر إلى جانب الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد أن أسهم في فوز فريقه ضد إيبار بهدفين دون رد في الجولة السابقة من الليجا.

وأكدت وسائل الإعلام الإسبانية أن اختيار بودبوز جاء بعد ظهوره بمستوى كبير والذي أسهم في تألق فريقه ريال بيتيس في الجولات الأخيرة من الدوري الإسباني الذي يحتل المركز الخامس في الليجا بـ 49 نقطة خلف ريال مدريد.

وحصل بودبوز على ثقة مدربه كيكي سيتيين الذي يطلق عليه اسم "الساحر"، وأصبح من الركائز الأساسية لريال بيتيس التي تلعب بصفة منتظمة في الجولات الأخيرة.

وكان مواطنه عيسى ماندي، ضمن مقعدا ضمن التشكيلة المثالية من الدوري الإسباني، للمرة الثالثة، وذلك بعدما أسهم في تحقيق فوز فريقه ريال بيتيس أمام خيتافي بهدف دون رد في الجولة الـ30 من الدوري الإسباني.

وخاض نجم منتخب الجزائر، رياض بودبوز، الذي التحق في أغسطس 2017 بالدوري الإسباني، 24 مباراة مع ريال بيتيس بمعدل 1255 دقيقة، سجل فيها 4 أهداف وصنع 3 أخرى.

التشكيلة المثالية لليجا


تعليقات