رياضة

إشادة إسبانية بتألق "أوزيل الجزائر"

الإثنين 2018.3.19 09:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 8868قراءة
  • 0 تعليق
رياض بودبوز

رياض بودبوز

أثنت صحيفة "آس" الإسبانية على رياض بودبوز، نجم فريق ريال بيتيس ومنتخب الجزائر، في مقال نشرته "الاثنين"، وذلك على خلفية تألقه اللافت خلال مواجهة فريقه أمام إسبانيول، لحساب الأسبوع الـ29 من الدوري الإسباني.

ورشحت الصحيفة الإسبانية الشهيرة بودبوز الملقب بـ"أوزيل الجزائر"، إلى جانب الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، للفوز بجائزة "لاعب الجولة" بعد مساهمته في 3 أهداف (هدفين وتمريرتين حاسمتين) في موقعة "بينتو فيامارين".

واعتبرت الصحيفة أن بودبوز ظهر في نسخة رائعة خلال الفترة الأخيرة بعد المردود الباهت الذي قدمه في بداية الموسم الذي جعل الشكوك تحوم حول قدرته على تقديم الإضافة للنادي الأندلسي. 

واستعاد اللاعب الجزائري المتألق ثقة مدربه كيكي سيتيين في الأسابيع الأخيرة، حيث عوّل عليه بصفة منتظمة في الأسابيع الأخيرة.

بودبوز يتفوق على ميسي في صناعة الفرص أخر 5 سنوات

اهتمام إسباني بعودة بودبوز للملاعب

وشارك بودبوز في 22 مباراة بمختلف المسابقات في الموسم الحالي سجل خلالها 3 أهداف وصنع مثلها.

يذكر أن نجم "الخضر" خطف الأضواء في الموسم الماضي مع مونبيلييه الفرنسي، حيث تصدر في فترة من الفترات ترتيب أكثر اللاعبين صناعة للفرص في الدوريات الخمسة الكبرى في أوروبا (فرنسا وألمانيا وإيطاليا وإنجلترا وإسبانيا)، وفقا لأرقام موقع "سكواكا فوتبول" البريطاني المتخصص في رصد إحصائيات كرة القدم. 

تعليقات