رياضة

عدم الالتزام يبعد موهبة الجزائر عن رديف أتلتيكو

الثلاثاء 2017.10.24 03:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 3096قراءة
  • 0 تعليق
زكريا بولحية

زكريا بولحية

كشف أوسكار فيرنانديز، مدرب رديف أتلتيكو مدريد، في تصريح له لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن السبب الذي جعله يخرج زكريا بولحية، الموهبة الجزائرية الشابة، من حساباته خلال الموسم الحالي. 

بالفيديو.. لكمة تسقط الجزائري سوداني على أرض الملعب

وقال المدرب السابق لفالنسيا في هذا السياق "(زاكا) لم يتصرف بطريقة محترفة في فترة الراحة الصيفية، مما جعله لا يقدم مستويات قوية خلال فترة التحضيرات للموسم الجديد.. هدفنا في الوقت الحاضر هو إعادة تجهيزه حتى يستعيد مهاراته التهديفية التي أظهرها خلال الموسم الماضي".

ولم يظهر المهاجم الشاب الذي ينحدر من أصول جزائرية في أي مباراة خلال الموسم الحالي، عكس ما كان عليه في السنة الماضية التي سجل فيها 16 هدفا من 22 مباراة شارك فيها لحساب المجموعة السابعة في دوري الدرجة الثالثة الإسبانية، محققا معدل تهديفي في حدود 0.7 هدف في المباراة الوحيدة.

يجدر التذكير بأن الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني للفريق الأول لأتلتيكو مدريد، استعان بزكريا بولحية في الموسم الماضي بعد إصابة كيفين جاميرو، مهاجم منتخب فرنسا، حيث ضمه لقائمة اللاعبين الذين تم استدعاؤهم لمواجهة ريال سوسيداد، لحساب الأسبوع الـ30 من الدوري الإسباني.

ويطمح بولحية لأن يصبح أول لاعب عربي يترك بصمة مع "الروخيبلانكوس"، حيث فشل في السابق كل من عبد القادر الوسلاتي لاعب خط الوسط التونسي، والمغربي ياسين بونو حارس المرمى المغربي، في إقناع "التشوللو" بجدوى التعويل عليهما.

تعليقات