رياضة

"دبابة الجزائر" ينافس على لقب الأفضل في "الشامبيونشيب"

الأحد 2018.9.2 02:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 5015قراءة
  • 0 تعليق
عدلان قديورة

عدلان قديورة

ارتقى الجزائري عدلان قديورة، نجم نوتنجهام فورست الإنجليزي، للمركز الخامس في الترتيب الخاص بأفضل لاعبي النسخة الحالية من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي (شامبيونشيب)، والصادر عن موقع "هوسكورد" المتخصص في أرقام وإحصائيات البطولات في أوروبا وأمريكا.

التجربة الفرنسية تلهم مدرب الجزائر الجديد
نابولي يحصّن عقد "جوهرته" الجزائرية

ونجح اللاعب الملقب بـ"الدبابة"، نظرا لقوّته البدنيّة الهائلة، في الحصول على معدل 7.70 من 10، وذلك على خلفية ظهوره المميز خلال المباريات الأربع التي شارك فيها في الموسم الجديد.

وحقّق 4 لاعبين فقط معدّلات أفضل منه، وهم الإسباني بابلو هيرنانديز لاعب ليدز يونايتد، والإنجليزيان جوش ماجنيس وريان شوتون نجما بولتون وميدلزبره، فضلا عن الفرنسي نيل موباي هداف برينتفورد.

واستعاد قديورة أفضل مستوياته في الموسم الحالي، وهو ما تترجمه مساهمته في هدفين ما بين صناعة وتسجيل، رغم مركزه الدفاعي في خط الوسط.

وعاش اللاعب مصاعب بالجملة خلال الموسم الماضي بسبب الإصابات، وهو ما جعله يكتفي بالمشاركة في 13 مباراة فقط لم يترك خلالها أي بصمة تهديفية.

نابولي يرفض التفاوض مع مارسيليا بشأن نجمه الجزائري

الجزائري سعدي يعود للتدريبات بعد تعافيه من المرض

يذكر أن جمال بلماضي، المدرب الجديد لمنتخب الجزائر، وجه الدعوة للاعب للمشاركة في مواجهة جامبيا، المقرّر إقامتها يوم 8 سبتمبر/أيلول المقبل، في إطار التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا "الكاميرون 2019".

تعليقات