رياضة

رسالة عاطفية من الحبسي لجماهير ريدينج

الإثنين 2017.7.17 03:14 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 276قراءة
  • 0 تعليق
 رسالة عاطفية من الحبسي لجماهير ريدينج

الحبسي مع رئيس الهلال

وجه العُماني علي الحبسي الحارس الجديد للهلال السعودي، رسالة لجماهير ناديه السابق ريدينج الإنجليزي الذي باع عقده للهلال.

بالصور.. الحبسي هلاليا لمدة 3 سنوات رسميا

وأعلن الهلال عن حصوله على توقيع علي الحبسي لثلاث سنوات قادمة، في صفقة تحمل قيمتها الأمير الوليد بن طلال.

وقال الحبسي في تصريح نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، موجها حديثه لجماهير وإدارة ناديه السابق ريدينج الإنجليزي باللغة الانجليزية: "اليوم أعلن انتقالي لنادي الهلال أكبر أندية السعودية وآسيا".

وأضاف: "بالتأكيد قمت بدراسة القرار جيدا، لقد قضيت عامين رائعين في ريدينج، شعرت إنه بيتي، مع أصدقائي وعائلتي ورفاقي بالفريق، لا يمكن لأحد أن يتخيل ما وجدته من تشجيع وحب من جماهير ريدينج عندما انضممت للفريق، لقد كانت تجربة رائعة حقا".

وختم: "متأكد من أن ريدينج سيقدم موسما رائعا، خاصة مع وجود مدير فني عظيم هو ياب ستام، ستتقدمون إلى الأمام وتحققون نتائج رائعة".

وفي تغريدة باللغة العربية، كتب الحبسي معبرا عن شكره لرئيس الهلال:"شكرا سمو الأمير نواف بن سعد على ثقته وسعيه لتواجدي مع الزعيم الهلالي ، ولإدارة الهلال مهنيتها الاحترافية، بسم الله نبدأ مشوار الزعامة".

وأدلى حارس الهلال الجديد بتصريح مقتضب للحساب الرسمي للنادي على "سناب شات"، قال فيه: "الحمد لله رب العالمين، أتممنا الصفقة وأنا سعيد جدا بالانضمام للكيان الهلالي، أتمنى التوفيق إن شاء الله تعالى".

ولعب الحبسي البالغ من العمر 35 عاما، في إنجلترا منذ عام 2006 مع بولتون، ثم ويجان في 2010، وبرايتون في 2014، ومنه الى ريدينج الذي حرس مرماه في 51 مباراة، حافظ فيها على نظافة شباكه في 17 مباراة، واهتزت شباكه ب71 هدفا، قبل أن يبيع عقده للهلال.

تعليقات