رياضة

الحائلي يتحدى ديون الاتحاد السعودي ويترشح لمنصب الرئيس

الإثنين 2017.5.8 02:24 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 796قراءة
  • 0 تعليق
المرشح المحتمل لرئاسة الاتحاد

أنمار الحائلي مع باعشن

كشف الإعلامي السعودي وليد الفراج مقدم برنامج "أكشن يا دوري"، عن عزم أنمار الحائلي عضو شرف نادي الاتحاد الترشح لمنصب رئيس النادي حال إجراء انتخابات لاختيار مجلس إدارة.

باعشن يعدد انجازات الاتحاد في عهده

وكان عبد الله بن مساعد رئيس العام السابق لهيئة الرياضة السعودية، قد أعلن عن إجراء إنتخابات بطريقة التصويت الإلكتروني، لانتخاب مجلس إدارة لنادي الاتحاد، يشارك فيها من ينتمون للنادي مقابل تسديد مبلغ مالي ما بين 50 إلى 100 ريال سعودي.

وبحسب ما ذكر الفراج، فإن أنمار الحائلي قرر الترشح لمنصب الرئيس، مهما بلغت حجم الديون التي يعاني منها النادي، والتي تسببت في العديد من الأزمات، كان آخرها عدم حصول اللاعبين على مستحقاتهم طيلة الأشهر السبع الماضية.

وبرهن الحائلي على رغبته في التواجد فعليا على منصب الرئيس في نادي الاتحاد، بعدما التقى الأحد حاتم رئيس النادي الحالي، وقدم له "شيك مصرفي" بمستحقات المدرب سييرا، والكويتي فهد الأنصاري والتشيلي كارلوس فيلانويفا، من أجل تجديد عقودهم مع الفريق.

وحرص الحائلي على التصريح بعد مقابلته مع باعشن، بأنه تكفل بسداد مستحقات التشيلي خوسيه سييرا المدير الفني للفريق، ومواطنه اللاعب كارلوس فيلانويفا، والكويتي فهد الأنصاري، والتي وفقا لما ذكر وكيلهم تقترب من مبلغ 5 ملايين ريال سعودي، حيث يتبقى للمدرب 5 أشهر من راتبه عن الموسم المنتهي، بينما لم يحصل الأنصاري وفيلانويفا عن راتبيهما لمدة 7 أشهر، وهو الأمر الذي كان سببا في تأخر تجديد الثلاثي لعقودهم مع الفريق.

تعليقات