رياضة

اهتمام عالمي بهدف الهلال الثاني أمام الفتح في الدوري السعودي

الإثنين 2019.2.4 11:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 203قراءة
  • 0 تعليق
نادي الهلال السعودي

الهلال السعودي

أثار المحترف البيروفي في صفوف الهلال أندريه كاريلو، إعجاب صحيفة إسبانية بعد أن تمكن من قيادة هجمة مرتدة لفريقه نتج عنها تسجيل الهدف الثاني للزعيم أمام الفتح الذي سجله كارلوس إدواردو في المباراة المقامة حاليا على ملعب جامعة الملك سعود ضمن منافسات الجولة الـ18 بالدوري السعودي للمحترفين.


وأعدت صحيفة "depor" عبر موقعها الإلكتروني، تقريراً تحدثت فيه بشكل مفصل عن هدف الهلال الثاني الذي سجله كارلوس إدواردو بعد تمريرة سحرية من البيروفي كاريلو الذي قاد هجمة مرتدة من مرمى الحبسي حتى خارج منطقة 18 حارس الفتح. 



وقالت الصحيفة ذاتها بأن كاريلو الذي يقود تجربة احترافية مع الهلال منذ انتهاء مهمته مع بيرو في كأس العالم 2018، أصبح القلب النابض للفريق بعد أن أسهم بشكل كبير في عملية التوازن بين خطي الدفاع والهجوم. 

وكان الهلال في بداية المباراة متأخرا في النتيجة بهدف دون رد عبر عبدالقادر الوسلاتي من علامة الجزاء قبل أن يأتي العقاب من خلال الفرنسي بافيتمبي جوميز الذي عادل النتيجة بضربة جزاء أيضا، وذلك قبل تسجيل إدواردو الهدف الثاني. 

يشار إلى أن الهلال أمطر شباك الفتح برباعية مقابل هدف لينفرد بصدارة جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 43 نقطة.

تعليقات