رياضة

إداري الهلال السعودي: لعبنا أمام التعاون بالتشكيل المتاح

الإثنين 2018.12.31 01:40 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 216قراءة
  • 0 تعليق
الهلال السعودي

الهلال السعودي

أكد فهد المفرج مدير الكرة بنادي الهلال السعودي، أن فريقه سوف يواصل الحفاظ على فارق النقاط في الصدارة مع أقرب منافسيه، مشيرا إلى أنهم خاضوا مباراة التعاون بالتشكيل المتاح أمامهم من اللاعبين. 

وتعادل الهلال ونظيره التعاون بهدفين لكل فريق ضمن الجولة الـ15 لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين. 

وقال مدير الكرة بنادي الهلال في تصريحات تلفزيونية: "أنهينا الدور الأول متصدرين بفارق 3 نقاط عن أقرب المنافسين، مباراة التعاون كانت جيدة، سجلنا في الشوط الأول ولم نبدأ الشوط الثاني بالشكل الجيد، نقطة عادلة للجميع، أشكر اللاعبين على ما قدموه داخل الملعب". 

وتابع: "لا أريد الحديث عن أي أمور أخرى، لعبنا بالمتاح أمامنا، المشهد واضح أمام الجميع، وننتظر عودة باقي اللاعبين وانضمام الصفقات الجديدة، غياب 4 لاعبين من القوام الأساسي بسبب غياب الدوليين ليس عذرا لنا، لكن الأمر صعب وفي النهاية يجب أن نكون جاهزين لأي مباراة، ومن شارك قدم مباراة جيدة". 

واستمر: "قمنا بإشراك عدد من اللاعبين الشباب المميزين، إن شاء الله نبقي على فارق النقاط بالشكل المريح لنا بتخطي المباراة القادمة". 

وأكمل: "إن شاء الله خلال الفترة الشتوية سيكون هناك تقييم شامل لجميع اللاعبين وإضافات، هذا هو المتاح أمامنا ويجب أن نتقبل هذا الأمر ونحافظ على اللاعبين، هذا قرار منذ بداية الموسم بشأن اللعب بدون الدوليين، عتاب الجماهير مقبول، لكن يجب التركيز فيما هو قادم". 

واختتم: "الدوري لا ينتهي إلا مع صافرة آخر مباراة، سنواصل مسيرتنا من أجل التتويج باللقب، وقرار إشراك أي لاعب في المباريات يكون من خلال المدير الفني، في الشوط الأول أهدرنا بعض الفرص، وإذا أخطأ لاعب فالجميع يتحمل الأمر، نحن سنقاتل للنهاية". 

تعليقات