رياضة

الهلال يكشف موقف مصابيه من العودة إلى الملاعب

الخميس 2018.10.11 01:55 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 213قراءة
  • 0 تعليق
الزمالك والهلال

من مباراة الهلال والزمالك

كشف نادي الهلال السعودي عن موقف اللاعبين المصابين من العودة للملاعب مرة أخرى، والذين جاء على رأسهم المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز.

وكان جوميز تعرض لهذه الإصابة خلال عمليات الإحماء لمباراة الهلال والزمالك في كأس السوبر السعودي المصري، والذي انتهى بفوز "الفارس الأبيض" بنتيجة (2-1).

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة يوضح خلالها موقف اللاعبين المصابين من العودة إلى الملاعب الفترة المقبلة، وقال فيها: "جوميز سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين أسبوعين إلى 3 أسابيع، بسبب تعرضه لتمزق في العضلة الأمامية".

وأضاف: "مختار فلاته سيعود إلى الملاعب بعد شهر، بسبب إصابته في العضلة الخلفية، منذ 25 سبتمبر/أيلول الماضي".

وأكد النادي أن لاعب الوسط نواف العابد يواصل برنامجه التأهيلي، ولم يتحدد موقفه من العودة مرة أخرى إلى التدريبات الجماعية، حيث تعود إصابته إلى يوم 8 أغسطس/أب الماضي.

وكان العابد غاب طوال الفترة الماضية عن مباريات الهلال بسبب إصابته في العضلة الضامة في مباراة الاتفاق الموسم المنصرم، والتي تسببت في إبعاده رسمياً من تشكيلة المنتخب السعودي في مونديال روسيا 2018.

وأوضح الهلال أن عبدالله الحافظ سيعود تدريجيا إلى التدريبات الجماعية، بعدما أنهى برنامجه التأهيلي، حيث أجرى عملية جراحية في 29 مارس/آذار الماضي، بينما سيعود زميله عبدالله الخيبري قريبا إلى الملاعب.

تعليقات