مجتمع و صحة

علي النعيمي: الإمارات حاضنة للابتكار والإبداع عالمياً

الأربعاء 2018.2.7 01:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 185قراءة
  • 0 تعليق
 الدكتور علي النعيمي يتجول في معرض جامعة الإمارات للابتكار 2018

الدكتور علي النعيمي يتجول في معرض جامعة الإمارات للابتكار 2018

قال الدكتور علي راشد النعيمي، رئيس دائرة التعليم والمعرفة، الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات العربية المتحدة، إن الإمارات تقدم قصة نجاح، وتحوّل الابتكار إلى ثقافة في مجتمع الإمارات. 

وأضاف، خلال مشاركته في معرض جامعة الإمارات للابتكار 2018، أن جامعة الإمارات تمكنت بأعضاء هيئة التدريس فيها من رسم طريق المستقبل وتتطلع للعالمية، مضيفاً :"أنا سعيد بوجودي بينكم". 

الدكتور النعيمي خلال جولته في المعرضوقال: "بدأنا نضع الإمارات كحاضنة للابتكار والإبداع على مستوى العالم، الإمارات باتت مكان جذب للعلماء والعقول عالمياً، وهي تفتح الآفاق لجميع المتميزبن". 

الدكتور علي راشد النعيمي يتعرف إلى جهود المشاركينوأوضح أن جامعة الإمارات تتميز دائماً في الابتكار، ولا تقارنوا أنفسكم بالآخرين في كل شيء، لأن هذا يقيِّد تفكيركم، لذا عليكم البحث عن الآفاق المفتوحة". 

الدكتور علي راشد النعيمي يستمح إلى شرح من المشاركاتوتابع الدكتور علي راشد النعيمي موجهاً كلامه للحضور: "يجب البحث عن الجديد والتفكير الفريد، لا تخلق عقبة داخلية بنفسك، لا شيء يحول بيننا وبين أن نتميز ونتفوق على الآخرين، لا أريدكم أن تعملوا من أجل الجائزة فقط". 

وكرَّم الدكتور علي راشد النعيمي الفائزين بجائزة الرئيس الأعلى للابتكار 2017، والفائزين بجائزة الرئيس الأعلى للتميز المؤسسي في دورتها الثانية 2017. 

تعليقات