رياضة

معلول يحذر لاعبي الأهلي من خطورة صنداونز

الخميس 2019.4.4 07:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 213قراءة
  • 0 تعليق
علي معلول ورمضان صبحي

علي معلول ورمضان صبحي

حذر التونسي علي معلول الظهير الأيسر للأهلي المصري، من خطورة ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي، منافس فريقه في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

وسيخوض الأهلي، بطل القارة 8 مرات آخرها في 2013، لقاء الذهاب في جنوب أفريقيا السبت المقبل، وفي حال تأهله سيواجه الوداد المغربي بطل 2017 أو حورويا الغيني في قبل النهائي.

وبلغ الأهلي نهائي آخر نسختين وخسر أمام الوداد والترجي التونسي على التوالي، بينما توج صنداونز باللقب عام 2016 على حساب الزمالك المصري.

ونقل موقع الأهلي على الإنترنت عن الدولي التونسي قوله، الخميس: "نحترم صنداونز الذي يمتلك إمكانيات جيدة منحته فرصة الوجود بشكل دائم في الأدوار النهائية لدوري الأبطال خلال السنوات الأخيرة".

وأضاف: "الأهلي لديه من الإمكانات الفنية والتاريخية ما يدفعه لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب خارج أرضه؛ لتسهيل المهمة في العودة بعدها بأسبوع".

وأكد معلول أن الروح المعنوية المرتفعة للاعبي الأهلي بعد الانتصارات المحلية الأخيرة ستكون بمثابة الدافع القوي لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب.

وقلل ظهير أيسر الأهلي من تأثر اللاعبين بضغط المباريات المحلية والقارية، قائلا: "اعتدنا على خوض مباراة كل 3 أيام في السنوات الأخيرة".

تعليقات