رياضة

أليسون بيكر ينتقد تقنية الفيديو

الثلاثاء 2018.12.4 12:31 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 156قراءة
  • 0 تعليق
أليسون بيكر - حارس ليفربول

أليسون بيكر - حارس ليفربول

انتقد أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول الإنجليزي، استخدام تقنية الفيديو لمساعدة التحكيم، مشيرا إلى أن استخدام هذه التقنية لن تجعل الأمور سهلة في المباريات كما يتصور البعض. 

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" أعلن استخدام خاصية تقنية حكم الفيديو خلال الأدوار الإقصائية من دوري الأبطال، وهي الخاصية التي لم يتم استخدامها حتى الآن في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبخصوص هذا الأمر، قال أليسون في مقابلة مع شبكة "سكاي سبورتس" إيطاليا: "الأمر ليس سهلاً كما يتصور البعض، حينما يحدث خطأ ما، نعتقد أن الأمر تم علاجه بتقنية الفيديو، ولكن بعد ذلك نستمر في رؤية العديد من الأخطاء الأخرى، وهذا ما شاهدناه في كأس العالم الماضية.

واختتم أليسون: "يجب أن يستعد الحكام بشكل أفضل، وأن يعتادوا على استخدام هذه التقنية بشكل صحيح، احتساب هدف ما من الممكن أن يحدث فارقاً كبيراً في المباراة والموسم ككل".

وفي سياق آخر، شدد الحارس البرازيلي على صعوبة مواجهة فريقه ضد نابولي الإيطالي بالجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، مشدداً على قوة فريق الجنوب الإيطالي.

ويحتل ليفربول حالياً المركز الثالث في المجموعة الثالثة لدوري الأبطال برصيد 6 نقاط، ويأتي خلف كل من نابولي المتصدر بـ9 نقاط، ثم باريس سان جيرمان الثالث بـ8 نقاط.

وقال حارس روما الإيطالي السابق: "أعرف مدى قوة نابولي، نعلم أننا نواجه خصماً صعباً، يجب أن نعمل بقوة من أجل الفوز والخروج بالنتيجة التي نحتاجها من المباراة".

وأتم: "المهمة في التأهل أصبحت صعبة، لكننا نؤمن في أنفسنا ونستعد للمباراة بكل قوة".

تعليقات