رياضة

ارتياح في الجزيرة الإماراتي لمواجهة النصر السعودي بالبطولة العربية

الأربعاء 2018.4.25 03:20 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 565قراءة
  • 0 تعليق
الجزيرة الإماراتي

فريق الجزيرة الإماراتي

أكد أحمد سعيد، المشرف العام على فريق الجزيرة الإماراتي، أن هناك مزايا عديدة فيما يخص مواجهة النصر السعودي بالبطولة العربية. 

الإمارات تعلن مشاركة العين والوصل والجزيرة في البطولة العربية

وشهدت مدينة جدة السعودية إجراء مراسم قرعة النسخة الجديدة للبطولة العربية، حيث أوقعت الجزيرة في مواجهة النصر بدور الـ32 من البطولة. 

وقال مسؤول الجزيرة في تصريحات تليفزيونية: "تنظيم القرعة كان رائعا، وهذا ليس بغريب عن المملكة السعودية أو الاتحاد العربي، ونتمنى بطولة قوية ورائعة". 

وواصل: "النصر السعودي فريق عريق وله ثقله في الوطن العربي، وبالتأكيد أحد أقوى الفرق بالبطولة، إن شاء الله تكون مباراة جيدة". 

وأكمل: "بالنسبة لنا مواجهة النصر أمر جيد، اللعب في السعودية في البداية أفضل بكثير من اللعب في أفريقيا ببداية المشوار، عندما تستعد لمباراة بالسعودية أو آسيا عموما يكون الأمر أسهل". 

وأضاف: "البطولة العربية بها أندية شقيقة بالقارة الأفريقية، نتحدث هنا عن مسافات بعيدة وأجواء مختلفة وتحضيرات أخرى تخص الخدمات، اللعب في السعودية أفضل من السفر للجزائر أو المغرب أو السودان، فارق شاسع فيما يخص المسافة". 

واختتم: "لو كنت أختار فريقا سعوديا آخر غير النصر، لاخترت ناديا من جدة سواء الاتحاد أو الأهلي، فالمدينة لها مكانة خاصة في قلوبنا، وبالنسبة لي أشجع الاتحاد".

تعليقات