رياضة

أليجري: رونالدو ليس كابوسا لنا

الأحد 2018.4.8 02:37 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 188قراءة
  • 0 تعليق
ماسيميليانو أليجري

ماسيميليانو أليجري

نفى ماسيميليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، أن يكون البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد بمثابة "كابوس" لـ"البيانكونيري".

أليجري يدافع عن ديبالا رغم الطرد أمام ريال مدريد

وقال أليجري في تصريحات لـ"سكاي سبورت إيطاليا": "رونالدو ليس كابوساً، لقد نجح في حصد 5 كرات ذهبية وهو الوحيد في التاريخ الذي سجل في جميع مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا".

وسيتوجه فريق "السيدة العجوز" للعاصمة الإسبانية لمواجهة الريال، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، مساء الأربعاء المقبل، ويتوجب عليه الفوز بأكثر من 3 أهداف بعد هزيمته في مباراة الذهاب بثلاثية دون رد، سجل منها رونالدو هدفين.

وأضاف أليجري: "يجب علينا تقديم مباراة كبيرة، الأربعاء المقبل، لأننا نلعب في مدريد ويشاهدنا العالم أجمع".

ويعلم أليجري جيداً قوة كريستيانو رونالدو وجميع لاعبي ريال مدريد، وقال إنه لا يمكن مطالبة يوفنتوس بالفوز في كل المسابقات التي يشارك فيها كل عام.

وتابع: "عندما توليت قيادة الفريق كانت هناك مخاوف من عدم اجتيازنا لدور المجموعات، ولكن اللاعبين نضجوا كثيراً، ولكن الاعتقاد بأننا يجب أن نحقق لقب دوري الأبطال في كل عام نشارك فيه هو أمر غير حقيقي لأن ريال مدريد أو برشلونة أو بايرن ميونخ لا يمكنها تحقيق ذلك كل عام".

وأردف: "يجب أن نكون واقعيين، فالفريق أدى مباراة جيدة (أمام ريال مدريد) والجميع يتحدث عن كريستيانو رونالدو، ولكني أشيد بدور المدافع سيرخيو راموس الذي قدم أداء بطولياً وأفسد العديد من هجماتنا".

وبسؤاله عن إمكانية عودة بطل إيطاليا وتسجيل 3 أهداف في مباراة الإياب، أكد أليجري أن كل شيء في كرة القدم وارد، وأن المباراة يمكن أن تتغير في ثوانٍ.

وقال أليجري عن "الجوهرة" الذي انتقده الجميع "لقد قدم باولو أداء جيداً ومن الواضح أنه يشعر بالارتياح، ويمكنك أن ترى كيف يستحوذ على الكرة وكيف يتصرف بها، فقبل شهر قام المدافعون بتقييده تماماً في الملعب".

تعليقات