رياضة

أليجري يحذر لاعبي يوفنتوس من الإفراط في الثقة

الأربعاء 2018.11.7 12:10 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 227قراءة
  • 0 تعليق
الإيطالي ماسيميليانو أليجري

الإيطالي ماسيميليانو أليجري

حذر ماسيميليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي، لاعبيه من الإفراط في الثقة قبل مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا، مشدداً على أن الفريق ما زال لم يحقق شيئاً هذا الموسم.

لوكاكاو يغيب عن مانشستر يونايتد قبل مواجهة يوفنتوس

ويتصدر يوفنتوس المجموعة الثامنة، برصيد 9 نقاط، بفارق 5 نقاط عن مانشستر يونايتد، كما يتصدر الدوري الإيطالي بفارق 6 نقاط عن نابولي الوصيف.

وصرح أليجري عشية مواجهة فريقه ضد يونايتد بالجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري الأبطال: "في هذا اللحظة، تسير الأمور بالنسبة لنا على ما يرام، ولكن الأهم أننا لم نحقق الألقاب بعد".

وأضاف المدرب الإيطالي: "بإمكاننا تحقيق هدفنا الأول في الموسم الحالي غداً وهو حسم التأهل لدور الـ16 من المسابقة، وبعد ذلك يمكننا البحث عن تأكيد صدارة المجموعة".

وواصل: "الشيء المهم بالنسبة لي هو الوصول إلى شهر مارس المقبل في أفضل حالة، وقبل كل شيء أن نكون قادرين على المنافسة على الألقاب في كل الاتجاهات بما في ذلك كأس السوبر الإيطالي ضد ميلان يوم 16 يناير المقبل".

وبخصوص غياب كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس عن التسجيل في البطولة مع الفريق حتى الآن، اختتم أليجري: "رونالدو لم يكمل أول مباراة بسبب الطرد، وغاب عن الثانية بسبب الإيقاف، وفي الثالثة ساعد في الفوز على يونايتد، أتوقع أن يسجل قريباً".

تعليقات