رياضة

أليجري يكشف عن حلول يوفنتوس لمواجهة العجز الدفاعي

الثلاثاء 2019.1.29 05:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 119قراءة
  • 0 تعليق
ماسيميليانو أليجري

ماسيميليانو أليجري

أكد ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لـيوفنتوس الإيطالي، أنه سيكون قادرا على التعامل مع العجز الدفاعي الذي يعاني منه الفريق في الوقت الحالي بعد إصابة مدافعه ليوناردو بونوتشي.

وتعرض بونوتشي للإصابة بالتواء في الكاحل في مباراة لاتسيو، الأحد الماضي، في الجولة الـ21 من الدوري الإيطالي، لتثور التكهنات حول غيابه عن الملاعب لمدة شهر.

وقال أليجري في المؤتمر الصحفي لمباراة أتالانتا، الأربعاء، في الدور ربع النهائي من كأس إيطاليا: "لدينا 4 لاعبين مصابين في قلب الملعب، ولكن التعاقد مع مارتن كاسيريس بات قريبا من الانتهاء".

واقترب يوفنتوس من التعاقد مع الأوروجواياني مارتن كاسيريس قادما من لاتسيو الإيطالي مقابل 600 ألف يورو، لتعويض رحيل المدافع المغربي مهدي بنعطية خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأضاف المدرب الإيطالي: "لو انتهت إجراءات ضم كاسيريس يوم الأربعاء فسيكون جاهزا للمشاركة في المباراة، وهناك دانييلي روجاني الذي قدم مباراة جيدة أمام لاتسيو، بالإضافة إلى ماتيو دي تشيليو الذي يمكنه اللعب كمدافع".

وأكد أليجري أن خط الدفاع الذي سيواجه أتالانتا سيتكون من جواو كانسيلو ودانييلي روجاني وجورجيو كيلليني، بالإضافة إلى أليكس ساندرو أو ليوناردو سبينازولا.

تعليقات