رياضة

أليجري يشيد بماندجوكيتش "الاستثنائي" بعد الفوز على روما

الأحد 2018.12.23 02:48 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 225قراءة
  • 0 تعليق
ماسيميليانو أليجري

ماسيميليانو أليجري

أشاد ماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس الإيطالي، بالكرواتي ماريو ماندجوكيتش مهاجم الفريق، ووصفه بـ"الاستثنائي" بعد قيادته البيانكونيري للفوز على روما بهدف دون رد بالجولة الـ17 من الدوري الإيطالي.

وسجل ماندجوكيتش هدف المباراة الوحيد بعد ارتقاء رائع بين مدافعي روما وضربة رأسية مميزة، ليقود فريق السيدة العجوز لتعزيز صدارته للمسابقة وإعلانه بطلاً للنصف الأول من الموسم.

وقال المدرب الإيطالي في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة "ماندجوكيتش لاعب رائع واستثنائي، لم يسجل هدفاً حاسماً فقط ضد روما، بل كان مهماً أيضاً في المساعدة بالجانب الدفاعي، إنه لاعب مهم لأنه يجمع بين الفنيات الرائعة والناحية البدنية".

وبخصوص المباراة ضد روما، عقب أليجري "قدمنا أداء جيداً في البداية، تقدمنا في النتيجة بهدف دون رد، كان علينا استغلال ذلك ومواصلة الضغط، واستغلال العامل النفسي لكننا لم نفعل".

وتابع "في الشوط الثاني، استحوذ روما على الكرة في أغلب الفترات، لكننا في الوقت نفسه لم نسمح له بصناعة الفرص، في النهاية الفوز كان مستحقاً بالنسبة لنا".

وأتم "نحن أبطال الشتاء في إيطاليا، أنهينا النصف الأول من الموسم في الصدارة، ولكننا لم نحقق شيئاً إلى الآن، نقوم ببعض الأشياء الجيدة وتأهلنا لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، لكن المهم هو الاستمرار على النحو نفسه وتحقيق الانتصارات في النصف الثاني من الموسم".

تعليقات