رياضة

أليجري: رونالدو يستحق الكرة الذهبية

الجمعة 2018.11.23 04:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 172قراءة
  • 0 تعليق
رونالدو وأليجري

كريستيانو رونالدو وماسيميليانو أليجري

أكد ماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس الإيطالي، أن نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو يستحق التتويج بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2018. 

بونوتشي: رونالدو يستحق الكرة الذهبية

وقال أليجري في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام سبال، السبت، في الجولة الـ13 من الدوري الإيطالي:" لا أعرف إن كان كريستيانو رونالدو سيتوج بالكرة الذهبية أم لا". 

وأضاف: "لكن بقدر ما قدمه من مستويات هذا العام أرى أنه يستحق الفوز بها".

وتابع: "رونالدو على ما يرام وبالنسبة لي سوف يتوج بالكرة الذهبية، ولقد جلبت هذه الجائزة درجة عالية من القدرة التنافسية ورفعت مستوى اهتمام اللاعبين".

وأوضح: "سبال يلعب بشكل جيد ولقد فاز خارج ملعبه على روما وبولونيا، وهو فريق يتمتع بالشراسة والقوة البدنية، وأحد أصعب الفرق المتأخرة بالترتيب من حيث التعامل معها خططيا لذلك سيكون علينا أن نذهب بالمباراة للطريق الصحيح".

وواصل: "أنا سعيد بما نقوم به والمباريات السبعة المقبلة ستكون جميلة، ولا يزال هناك الكثير للقيام به للحفاظ على فارق النقاط الست في الترتيب مع نابولي فعلينا الفوز، ولا يوجد استعراض للقوة، فهناك فقط مباريات يجب علينا خلالها أن نحاول الحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط".

وأتم عن لاعبه باولو ديبالا: "ديبالا في حالة بدنية وفنية رائعة و يتحسن بمرور الموسم.

ومن المقرر أن يُقام حفل تسليم جوائز الكرة الذهبية يوم 3 ديسمبر/كانون الأول المقبل، في العاصمة الفرنسية باريس والمقدمة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.


تعليقات