رياضة

تقارير.. ميسي ورونالدو خارج المرشحين الـ3 للفوز بالكرة الذهبية

الأربعاء 2018.11.21 05:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 307قراءة
  • 0 تعليق
ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو

ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو

تكهنت عدة تقارير صحفية باستبعاد الثنائي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، والأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، من القائمة النهائية المرشحة للفوز بالكرة الذهبية.

سوكر يطالب بمنح الكرة الذهبية لمودريتش

وتستضيف العاصمة الفرنسية باريس حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية، التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، يوم 3 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية الإيطالية على رأسها صحيفتا "توتو سبورت" و"كورييري ديللو سبورت" الإيطالية إلى أن ميسي ورونالدو لن يكونا ضمن الثلاثي المرشح للفوز بالجائزة هذا الموسم.

وأكدت التقارير أن الثلاثي المرشح للفوز بالجائزة سيكون الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد، وزميله الفرنسي بالفريق الملكي رافائيل فاران، ومواطنه كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان ميسي قد ابتعد عن القائمة الثلاثية لجائزتي أفضل لاعب في أوروبا وأفضل لاعب في العالم التي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم، اللتين فاز بهما مودريتش.

وستكون هذه هي المرة الأولى التي يخرج فيها ميسي ورونالدو معا من القائمة الثلاثية المرشحة للفوز بالكرة الذهبية منذ نحو 12 عاما، وتحديدا منذ عام 2006.

ووفقا للتقارير تخلو القائمة من المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، الذي حصل على المركز الثالث بجائزتي أفضل لاعب في أوروبا وأفضل لاعب في العالم هذا الموسم.

كما ابتعد الفرنسي أنطوان جريزمان عن القائمة الثلاثية رغم التكهنات التي أشارت إلى أنه سيكون المرشح الأبرز للقب بعد مساهمته في فوز ناديه أتلتيكو مدريد الإسباني بالدوري الأوروبي ومنتخبه الفرنسي بكأس العالم 2018.

تعليقات