رياضة

أليجري يعلن موقف رونالدو من المشاركة أمام أياكس

الثلاثاء 2019.4.9 11:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 185قراءة
  • 0 تعليق
أليجري ورونالدو في تدريبات يوفنتوس

أليجري ورونالدو في تدريبات يوفنتوس

أعلن ماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس الإيطالي، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريقه، سيشارك أساسياً ضد أياكس أمستردام الهولندي، مساء الأربعاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعاد رونالدو لتدريبات اليوفي مؤخراً بعد تعافيه من الإصابة العضلية التي لحقت به في معسكر منتخب البرتغال الأخير، وأبعدته عن مباريات "البيانكونيري" من بعدها.

وقال أليجري خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "رونالدو تدرب مع الفريق في الأيام الأخيرة، هو جاهز لمواجهة أياكس أمستردام، وإذا لم يحدث أي شيء طارئ سيبدأ المباراة أساسياً".

وبخصوص المباراة، أضاف: "أياكس فريق قوي ويختلف عن أتليتكو مدريد منافسنا في الدور السابق، هم مقاتلون وعلينا أن نسجل هدفاً على ملعبهم لتسهيل مهمتنا في التأهل".

وتابع: "أياكس قوي جداً بدنياً ولاعبوه أقوياء في ألعاب الهواء والالتحامات، يجب أن نتحلى بالقوة والثقة من أجل ندافع بشكل جيد أمامهم".

وبخصوص غياب جورجيو كيلليني، قائد ومدافع الفريق عن المباراة، أوضح: "نمتلك 3 مدافعين آخرين، كما أن (دانيللي) روجاني من أفضل المدافعين في إيطاليا وكذلك أوروبا، لم أجد مدافعاً لديه نفس المقومات مثل التي يمتلكها".

تعليقات