رياضة

إنجلترا تستدعي آلي رغم إيقافه المحتمل من الفيفا

الجمعة 2017.9.29 12:51 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 281قراءة
  • 0 تعليق
انجلترا تستدعي آلي رغم إيقاف محتمل من الفيفا ضد اللاعب

ديلي ألي نجم توتنهام

استدعى منتخب إنجلترا، الخميس، ديلي آلي مهاجم توتنهام للانضمام إلى تشكيلة من 26 لاعبا لخوض مباراتيه الأخيرتين في تصفيات كأس العالم أمام سلوفينيا وليتوانيا في أكتوبر، على الرغم من غموض يكتنف وضعه. 

ويواجه آلي تحقيقا من الاتحاد الدولي (الفيفا) بسبب قيامه بإشارة بذيئة خلال انتصار إنجلترا 2-1 على سلوفاكيا في ملعب ويمبلي الشهر الماضي، وقد يبعده أي إيقاف طويل عن المباراتين. 

وقال المدرب جاريث ساوثجيت إن استدعاء آلي قد يشكل مقامرة، لكنه عبر عن أمله في مشاركة اللاعب البالغ من العمر 21 عاما في المباراتين. 

وأبلغ الصحفيين الخميس "لم نسمع شيئا حاليا من الفيفا أو ديلي آلي. ربما نضطر إلى استبعاده لكننا نأمل أن تمر الأمور بسلام". 

وتابع "أجريت حديثا وديا مع ديلي، يدرك تماما حجم المسؤولية حيث لم نتأهل بعد، نتمنى وجوده". 

وأشاد ساوثجيت بهاري كين زميل آلي في توتنهام حيث سجل المهاجم 5 أهداف في آخر 4 مباريات مع إنجلترا.

وأضاف ساوثجيت "لا أعرف لاعبا يجيد إنهاء الهجمات مثله حاليا. لديه النهم ويرغب في أن يكون أفضل لاعب في العالم. بعض اللاعبين طريقتهم في الحياة تفتقر إلى الانضباط، لكنه لاعب منضبط. ترغب دائما في التعامل مع لاعبين يريدون أن يصبحوا الأفضل". 

ولم ينضم زميله في الهجوم جيمي فاردي إلى التشكيلة حيث لا يزال يتعافى من إصابة في الفخذ، وقال ساوثجيت أن اللاعب البالغ من العمر 30 عاما كان يلعب وهو يعاني من ألم الإصابة، وقد يستفيد من فترة راحة. 

وانضم فابيان ديلف لاعب وسط مانشستر سيتي الذي خاض آخر مباراة مع إنجلترا في نوفمبر 2015 بشكل مفاجئ إلى التشكيلة مع فريزر فورستر حارس ساوثهامبتون الذي يحل بدلا من توم هيتون حارس بيرنلي. 

وتتصدر إنجلترا المجموعة السادسة برصيد 20 نقطة متفوقة بخمس نقاط على سلوفاكيا الثانية، وهي على بعد انتصار وحيد من حجز مكانها في نهائيات روسيا 2018.

تعليقات