رياضة

ألي يسجل هدفا تاريخيا مع توتنهام

الإثنين 2017.8.28 12:55 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 143قراءة
  • 0 تعليق
ألي يسجل هدف تاريخي مع توتنهام

ألي يحتفل بهدفه الـ 30 مع توتنهام

سجل الدولي الإنجليزي ديلي ألي نجم وسط توتنهام هدفاً تاريخياً لفريقه خلال مباراة بيرنلي مساء (الأحد) ضمن الجولة الثالثة من البريميير ليج، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث بات أصغر لاعب في تاريخ "السبيرز" يحرز 30 هدفا.

ساوثجيت لا يرى ألي موهبة عالمية

وشهدت الدقيقة 49 ركلة ركنية من الجانب الأيمن لتوتنهام، قابلها ألي بتسديدة اصطدمت بدفاع بيرنلي، ثم عادت الكرة إليه مرة أخرى ليضعها في الشباك، معلناً عن الهدف الأول لفريقه والـ 30 له مع توتنهام، مسجلا رقما قياسيا.

وأكدت صحيفة "ميرور" البريطانية أن ألي أصبح أصغر لاعب في تاريخ توتنهام وصولاً للهدف رقم 30، حيث يبلغ 21 عاما و138 يوما.

وتعد هذه المباراة رقم 26 على التوالي في البريميير ليج التي يسجل فيها ألي ولا يخسر أرسنال، حيث انتهت 25 مباراة بالفوز، فيما كان التعادل النتيجة الحاسمة لست مباريات أخرى.

ويعد ألي واحدا من أبرز نجوم "سبيرز" في الموسمين الأخيرين، ويعتمد عليه المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو بشكل أساسي، لما يمتلكه من قدرات فينة كبيرة، وآداء ثابت.

وانتقل النجم الإنجليزي الشاب إلى النادي اللندني في 2015 قادماً من ميلتون كينز دونز مقابل 6 ملايين يورو، وجدد عقده في سبتمبر الماضي ليمتد حتى يونيه 2022، وساهم بشكل ملحوظ في حصول فريقه على المركز الثاني في الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي الممتاز.


تعليقات