رياضة

أليسون على أعتاب ريال مدريد

الخميس 2018.6.14 04:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 502قراءة
  • 0 تعليق
أليسون بيكر

أليسون بيكر حارس مرمى روما

اقترب البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى روما، من إتمام الانتقال إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعدما شهدت مفاوضات الناديين تقدما ملحوظا خلال الأيام الماضية.

ليفربول ينسحب من سباق التعاقد مع أليسون

ويبحث ريال مدريد عن التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية لخلافة الكوستاريكي كيلور نافاس الذي لا يبدو مقنعا لفلورنتينو بيريز رئيس النادي.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن وجود تقدم كبير في المفاوضات بين فريقي ريال مدريد وروما بشأن اللاعب خلال الأيام الماضية، معتبرة أن اللاعب بات على أعتاب الانتقال للفريق الملكي.

وأشارت الصحيفة إلى أن المقربين من أليسون يدركون أن الحارس البرازيلي سيلعب الموسم القادم تحت قياة الإسباني جولين لوبيتيجي المدير الفني الجديد لـ"البلانكوس".

وكان روما قد أعلن أنه لا يرغب في الاستغناء عن خدمات أليسون في الموسم المقبل، بينما أكدت بعض التقارير أنه قد يوافق على رحيله شريطة ألا يقل العرض المُقدم عن 100 مليون يورو.

يُذكر أن العديد من التقارير الإنجليزية أكدت انسحاب ليفربول من سباق التعاقد مع الحارس البرازيلي بسبب مغالاة روما في طلباته المادية، ليترك الطريق مفتوحا أمام ريال مدريد للتعاقد مع اللاعب.

تعليقات