رياضة

خميس إسماعيل يوضح سبب سقوط الوصل أمام النصر

الجمعة 2018.10.19 11:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 190قراءة
  • 0 تعليق
فريق الوصل الإماراتي

فريق الوصل الإماراتي

أكد خميس إسماعيل، لاعب الوصل، أن خسارة فريقه من النصر بدوري الخليج العربي تعود لعدم استغلال الفرص بشكل جيد، مشيرا الى أن المنافس قدم أداء تكتيكيا مميزا خلال المباراة ونجح في تحقيق الانتصار.

لاعب الوصل: نسعى لتصحيح الأخطاء والعودة أكثر قوة

وخسر الوصل من ضيفه النصر بنتيجة 1-3 في الجولة السادسة للدوري الإماراتي، ليواصل نتائجه المتذبذبة منذ بداية الموسم، ويواصل الضيوف استفاقتهم محققين فوزهم الثاني على التوالي، والثاني في المسابقة إجمالا منذ بداية الموسم.

وقال خميس إسماعيل، في تصريحات لقناة "أبوظبي الرياضية": "هارد لك لنا، لم نكن نتمنى الخسارة بكل تأكيد، لم ننجح في استغلال الفرص بالشكل الأمثل خلال المباراة عكس فريق النصر الذي نجح في استغلال الفرص وسجل ٣ أهداف". 

وواصل "في بداية المباراة كنا نلعب بـ٣ لاعبين في الارتكاز، خلال الشوط الثاني قام المدرب بتغيير طريقة اللعب، وفي النهاية لم نوفق وخسرنا.. الجميع قدم ما عليه خلال المباراة وبالتأكيد هدفنا أن نقدم أفضل أداء ممكن". 

واختتم "كان يمكن لسيناريو المباراة أن يتغير لو نجحنا في ترجمة الفرص الحقيقية لأهداف، النصر قدم مباراة عالية في الجانب التكتيكي واستغل الفرص، بالنسبة لي عدم استغلال الفرص هو سبب الخسارة في المباراة". 

خميس إسماعيل

تعليقات