رياضة

النصر السعودي ينتظر برونو

الإثنين 2017.7.17 12:33 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 506قراءة
  • 0 تعليق
مدافع النصر

برونو أوفيني

أعلن نادي النصر السعودي، موعد وصول المدافع البرازيلي برونو يوفيني لمعسكر الفريق بتركيا، تمهيدا لتجديد تعاقده مع النادي، بعد مفاوضات طويلة خلال الأشهر الثلاثة الماضية.

فيديو: الزمالك يعاقب حارسه بوقف انتقاله للنصر السعودي

وقال النصر عبر حسابه على موقع "تويتر": "يصل اللاعب البرازيلي برونو اوفيني المحترف بصفوف النصر لمطار اسطنبول مساء الإثنين لينضم لمعسكر العالمي".

وأشارت تقارير سعودية ، إلى أن إدارة النصر توصلت إلى اتفاق مع برونو أوفيني لتمديد عقده لمدة موسمين إضافيين، ودلل المدافع البرازيلي على ذلك بإعادة عبارة "لاعب نادي النصر" على حسابه بموقع "تويتر"، ليغرد بعد ذلك بصورة قلب أصفر وآخر أزرق، يرمزان لاستمراره مع الفريق.

وتعاقد النصر مع برونو أوفيني في الموسم الماضي قادماً من تفينتي الهولندي، ولكنه استعار اللاعب من ناديه الأصلي نابولي الإيطالي، ويرغب في استمراره مع الفريق بعدما ظهر بمستوى طيب مع الفريق.

وحال تجديد عقد أوفيني مع النصر، سيكون الأجنبي الرابع في الفريق بعد، الليبيري ويليام جيبور والبرازيلي ليوناردو روريجيز بيريرا، والمغربي سعد لكرو، بينما لا يزال موقف الباراجوياني فيكتور أيالا عالقا في ظل رفضه العودة للسعودية وعدم جلبه عرض مالي لشراء عقده مع النصر.


تعليقات