رياضة

فيديو: الزمالك يعاقب حارسه بوقف انتقاله للنصر السعودي

الأحد 2017.7.16 09:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 507قراءة
  • 0 تعليق
حارس النصر

أحمد الشناوي

أغلق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الباب أمام انتقال حارس مرمى فريقه أحمد الشناوي لنادي النصر السعودي، الذي يتردد أنه دخل في مفاوضات لضمه.

حارس الزمالك على أعتاب النصر السعودي

وهاجم منصور في تصريح إذاعي الأحد حارس مرمى فريقه بقوة، حيث قال: "طلبوا من الشناوي الانضمام لمعسكر الفريق الذي يستعد لخوض القمة 114 أمام الأهلي مساء الإثنين، فرفض ولوح باستخدام الشرط الجزائي في عقده بقيمة مليون ونصف المليون دولار من أجل الانتقال للنصر السعودي".

وأضاف: "هناك مفاجأة للشناوي، يجب أن يعلم أن عقده 5 سنوات، يحق له الرحيل خارجيا إذا ما سدد مليون يورو بعد الموسم الأول، تزيد نصف مليون يورو بعد الموسم الثاني، أما بعد الموسم الثالث، وهو الوضع الحالي، فيحق للنادي بيعه بالمبلغ الذي يرغب فيه دون وجود شرط جزائي".

وتابع: "الشناوي أبلغ طبيب الفريق إنه سينتقل للنصر السعودي خلال 4 أيام، لكنني أقول له هذا لن يحدث، وأقول للأندية السعودية علاقتنا بكم محترمة، وستتوتر حال ضم لاعب هارب من ناديه، مشيرا إلى أن الشناوي تم إحالته للتحقيق بسبب ما يقوم به من تصرفات".

وختم موجها حديثه لحارس مرماه "إذا ما أردت الرحيل عليك أن تسدد مبلغ 10 ملايين دولار، حزين للغاية بسبب ما يقوم به حارس من المفترض أنه دولي ويمثل منتخب بلاده، لهذا لن يرحل قبل أن يدفع هذا المبلغ".

وتوترت العلاقة بين الشناوي والزمالك، بعد طلب الحارس الراحة لشعوره بألم في الظهر قبل مباراة الفريق مع طلائع الجيش بكأس مصر، الأمر الذي قابله رئيس النادي باتهامه بالتآمر.



تعليقات