رياضة

لاعب النصر السعودي: نهدي الفوز على الاتفاق لكارينيو

الإثنين 2018.11.12 12:44 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 259قراءة
  • 0 تعليق
كارينيو المدير الفني السابق للنصر السعودي

كارينيو المدير الفني السابق للنصر السعودي

أكد المغربي نور الدين مرابط لاعب النصر السعودي، أن الانتصار الذي تحقق أمام الاتفاق كان مهما من أجل الحفاط على فارق النقاط مع المتصدر وعدم توسيعه، مشيرا إلى أنه يهدي الفوز للمدير الفني السابق للفريق الأوروجواياني دانييل كارينيو.

النصر السعودي ينهي ولاية كارينيو الثانية مبكرا

وأعلنت إدارة نادي النصر السعودي عن إقالة الأوروجواياني دانييل كارينيو من منصبه كمدير فني للفريق في وقت سابق، بسبب تراجع النتائج خلال الفترة الأخيرة.

وحقق النصر الفوز على الاتفاق بهدفين مقابل هدف في مباراة الجولة التاسعة للدوري السعودي للمحترفين. 

وأشار مرابط، في تصريحات تلفزيونية: "الحمد لله على الفوز، المباراة كانت صعبة، لقاء مفتوح بين الفريقين، في البداية أهدرنا بعض الفرص، كان أسبوع صعبا بالنسبة لنا بسبب رحيل المدير الفني كارينيو، كان كالأب بالنسبة لنا ونهدي له نقاط المباراة". 

وتابع: "تلك هي كرة القدم، والأهم أننا حققنا الفوز وعدنا للانتصارات، رحيل المدرب قرار يخص الإدارة، لكننا نشعر بالحزن من أجله لأنه مدرب جيد وشخص رائع، نحن نحكي عن الجانب الإنساني، كان أبا بالنسبة لنا". 

وأضاف: "تحقيق الانتصار أمر طيب من أجل عدم توسيع فارق النقاط مع منافسنا في الدوري، الفوز كان مهما للغاية بالنسبة للفريق، ذهبت لدكة البدلاء للاحتفال بالهدف الذي أحرزته نظرا لأننا عائلة واحدة". 

واختتم: "بالنسبة لي، لا يهم المركز الذي أشارك فيه، أحترم القرارات الفنية، والأهم بالنسبة لي تقديم مستوى جيد لمساعدة النصر على تحقيق الانتصارات، دائما في أي موقع أحاول مساعدة الفريق في الجانب الدفاعي". 

تعليقات