رياضة

حسن الراهب سعيد بالمشاركة مع الشباب ويترقب مواجهة النصر

الجمعة 2018.11.9 11:49 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 160قراءة
  • 0 تعليق
حسن الراهب

حسن الراهب

أبدى حسن الراهب، مهاجم نادي الشباب، سعادته الكبيرة بأول مشاركة له مع فريقه الجديد أمام الفيصلي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد رحيله عن النصر مؤخرا.

وقال الراهب، في تصريحه الخاص لـ"بوابة العين الرياضية": "لم أقدم أداءً جيداً أمام الفيصلي، وقد يكون ذلك بسبب غيابي عن الملاعب لأكثر من 6 أشهر، وأتمنى أن تكون عودتي الحقيقية في المباريات المقبلة بدءا من مباراة النصر".

وأضاف: "أشكر إدارة الشباب وأشكر الجهازين الفني والإداري وجماهير النادي على دعمهم الكبير منذ انضمامي وحتى أول مشاركة رسمية".

وأكمل: "سأستغل فترة التوقف المقبلة، وسأنخرط في برنامج لياقي وفني مكثف حتى اعود بشكل أفضل لخدمة الفريق الشبابي في كل المنافسات الكروية".

وأتم: "أنا انقطعت لمدة 6 أشهر عن المشاركات الرسمية عندما كنت في النصر، وأرغب في استعادة لياقتي بشكل كامل حتى أخدم نادي الشباب داخل المستطيل الأخضر بكل قوة".

وعن الفترة التي قضاها في النصر، وهل ظلم فيها أم لا، قال: "أجمل أيامي التي قضيتها في الملاعب السعودية كانت في النصر، حيث حققنا العديد من البطولات، وتجمعني بإدارة النادي واللاعبين والعاملين فيه علاقة طيبة جداً، وأترك الحكم للجماهير التي تعرف جيداً من هو حسن الراهب وماذا قدم للكرة السعودية طيلة السنوات السابقة".


تعليقات