رياضة

نجم البطولة العربية يسجل أول أهدافه مع النصر

السبت 2017.9.30 01:19 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 451قراءة
  • 0 تعليق
النصر السعودي

فرحة هدف النصر

سجل المغربي محمد فوزير، الذي نال لقب أفضل لاعب في بطولة الأندية العربية التي جرت بالقاهرة في يوليو ـ أغسطس الماضيين مع الفتح المغربي، أول أهدافه مع النصر السعودي الذي انتقل لصفوفه في الميركاتو الصيفي، ليخرج "العالمي" فائزًا على الشباب، في إطار لقاءات الجولة الخامسة من دوري المحترفين.

المرداسي يدخل تاريخ الدوري السعودي للمحترفين

واستطاع فوزير ترجمة الضغط الكبير الذي مارسه النصر مستغلا نقص صفوف الشباب بعد طرد عبد الله الفهد في نهاية الشوط الأول، نتيجة لحصوله على انذارين، بمتابعة لكرة البديل أحمد الفريدي التي سددها في الزاوية الضيقة، وأبعدها فاروق بن مصطفى حارس الشباب، لتصل لفوزير الذي سددها مباشرة، اصطدمت في طريقها بمحمد سالم مدافع الشباب واستقرت في الشباك.


وشكل النصر خطورة كبيرة على مرمى الشباب، وكان قريبًا من التسجيل في أكثر من مناسبة، كانت أخطرها رأسية السهلاوي التي تصدى لها القائم في الشوط الأول، والانفراد التام لخالد الغامدي الذي وضع عرضية عوض خميس الرائعة خارج المرمى.

ويعد الهدف الذي سجله فوزير في الدقيقة رقم 67 من عمر اللقاء هو الهدف رقم 40 في مباريات ديربي الرياض بين الشباب والنصر في دوري المحترفين، وهو يحمل الرقم 18 لصالح النصر في مواجهات الفريقين.

ورفع النصر رصيده بهذا الفوز  إلى 9 نقاط، في المركز الثالث، فيما توقف رصيد الشباب عند 6 نقاط في المركز التاسع انتظاراً لما ستسفر عنه باقي مباريات الجولة التي ستستكمل السبت.

تعليقات