رياضة

مدرب النصر السعودي: مستعدون للفوز على مولودية الجزائر

الثلاثاء 2018.11.27 05:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 219قراءة
  • 0 تعليق
هيلدر كريستوفاو

هيلدر كريستوفاو

أكد البرتغالي هيلدر كريستوفاو، المدير الفني للنصر السعودي، أن الفريق مستعد للفوز على مولودية الجزائر، للتأهل إلى الدور ربع النهائي من كأس زايد للأندية الأبطال.

ويحل النصر السعودي ضيفا على مولودية الجزائر، الأربعاء، في إياب الدور ثمن النهائي من كأس زايد للأندية الأبطال، بعدما انتهت مباراة الذهاب بهزيمته (0-1).

وقال كريستوفاو في تصريحات نقلهتا الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إن جميع لاعبي الفريق من النجوم، ولذا لن يتأثر بغياب أي لاعب عن صفوفه.

وأكد المدرب البرتغالي أن "العالمي" يمتلك العديد من لاعبي الفريق الشباب القادرين على تعويض الغيابات، معبرا عن ثقته في قدرتهم على إثبات جدارتهم.

وأشار كريستوفاو إلى أنه شاهد العديد من المباريات للفريق الجزائري، واستعد جيدا مع الفريق من أجل الفوز بالمباراة والتأهل للدور التالي.

وأبدى المدرب البرتغالي عدم تخوفه من وجود عدد كبير من الجماهير الجزائرية في مباراة الفريقين، معتبرا أنه من الجيد أن تتم متابعة الفريق من قبل جماهير المنافس.

ويحتاج النصر إلى الفوز على مولودية الجزائر بأكثر من هدف، أو بفارق هدف وحيد مع تسجيل هدف على الأقل، للبلوغ إلى ربع نهائي كأس زايد للأندية الأبطال.

تعليقات