رياضة

محمد بن يطو يوضح سبب رحيله عن الشباب السعودي

الأحد 2019.4.7 10:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 183قراءة
  • 0 تعليق
محمد بن يطو

محمد بن يطو

أكد الجزائري محمد بن يطو لاعب فريق الفجيرة الإماراتي، أنه لم يرحل عن الشباب السعودي بسبب تأخر الرواتب، مشيرا لوجود أسباب أخرى وراء رحيله. 

وكان ابن يطو قد رحل عن الشباب السعودي الموسم الماضي بعد فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين، بعد أن تلقى اللاعب خطاباً رسمياً يسمح له بفسخ عقده مع الشباب‬، لعدم استلامه راتبه لمدة تتجاوز 4 أشهر، حيث انتهت مهلة الـ10 أيام التي منحها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للنادي لسداد مستحقات اللاعب.

وقال اللاعب في تصريحات تلفزيونية: "في ظل الظروف التي كان يعانيها نادي الشباب السعودي وفي ظل الإمكانيات التي كانت موجودة، الفريق مر بظروف صعبة، لكن أعتبر التجربة ناجحة رغم أنني لم أحصل على بطولة مع الفريق". 

وواصل: "الحمد لله لم نكن ننافس على الهبوط وقتها، الجميع يشاهد وضع اتحاد جدة حاليا، ناد كبير ولديه شعبية لكنه ينافس على الهبوط، لكن نحن في الشباب لم نصل لتلك المرحلة ورغم هبوط المستوى كنا نتواجد في المنتصف". 

وأضاف: "فترة رحيلي من الشباب السعودي كان بها بعض الغموض، لم أتحدث عن بعض الأمور بسبب حبي لجماهير النادي، كان هناك تأخر في الرواتب، لكن هذا لم يكن سبب رحيلي والجميع يعلم ذلك، هناك عقد مبرم وكنت سأحصل على مستحقاتي في أي وقت". 

واختتم: "لجأت للاتحاد الدولي للحصول على مستحقاتي المتأخرة بعد تراكمها لفترات، لكن السبب الرئيسي هو معاملة الإدارة في ذلك الوقت، لم يكن هناك تواصل بين اللاعبين والإدارة، وبعض الأشياء الأخرى التي كانت سببا في رحيلي، أسباب أخرى وليست المستحقات هي التي جعلتني أرحل". 

تعليقات