رياضة

الشلهوب صاحب الـ"30 بطولة" قد يودع الملاعب قريبا

الجمعة 2017.5.19 03:21 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 454قراءة
  • 0 تعليق
الملك سلمان يسلم الكأس

الشلهوب والقحطاني مع كأس الملك

فتح محمد الشلهوب أسطورة كرة القدم السعودية ونادي الهلال، الباب أمام إعتزاله كرة القدم خلال الأيام المقبلة، بعدما أكد إنه لم يحسم أمر استمراره في الملاعب من عدمه.

الشلهوب يكشف سر 29 بطولة حققها مع الهلال

وتوج الشلهوب "37 عاما" مع الهلال بـ30 بطولة خلال تاريخه الذي يمتد إلى 17 عاما مع الفريق الأول، حيث حقق الدوري 6 مرات ولقب كأس ولي العهد 11 مرة، وكأس الأمير فيصل مرتين وكأس الملك مثلها، ومرة واحدة لبطولات كأس الملك المؤسس والسوبر السعودي، وبطولة الصداقة وكأس النخبة العربية وكأس الكؤوس العربية والسوبر المصري السعودي، ودوري أبطال آسيا وكأس الكؤوس الآسيوية والسوبر الآسيوي

وقال الشلهوب لقناة "إم بي سي بروسبورت" عقب تتويج الهلال بكأس الملك: "كان لدينا الإرادة لتحقيق البطولة، كنا نريد تحقيق اللقب وعملنا على ذلك، ونجحنا في الوصول إلى هدفنا، بالرغم من أننا كنا نواجه الأهلي وهو فريق قوي، كان يهدف لتحقيق بطولة هذا الموسم، وفي أجواء صعبة بسبب الرطوبة العالية".

وأضاف: "وصلت الآن للبطولة رقم 30 في مسيرتي، جماهير الهلال كانت هي الدافع لي لتحقيق كل هذه البطولات مع الإدارة والأجهزة الفنية واللاعبين".

وختم: "قرار مواصلتي اللعب لم أحسمه بعد، الجميع يتحدثون عن إنني قادر على العطاء، وأريد أن أشكرهم على ذلك وهو أمر يسعدني، لكنني الفترة المقبلة سأحسم الأمر، سواء بإعتزال الكرة من عدمه".

وحقق الهلال لقب كأس خادم الحرمين الشريفين بفوزه على الأهلي بثلاثة أهداف لهدفين، بعدما سجل الهدف الأول لفريقه، ليجمع الهلال بين لقبي الدوري والكأس هذا الموسم لأول مرة تاريخه.


تعليقات