رياضة

مدرب الشارقة يكشف عن احتياجات الفريق في الانتقالات الشتوية

الأحد 2018.12.9 12:28 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 234قراءة
  • 0 تعليق
عبدالعزيز العنبري

عبدالعزيز العنبري

أكد عبدالعزيز العنبري، المدير الفني للشارقة، أن تحقيق انتصار على فريق بحجم الجزيرة يعد أمرا صعبا وكسر عقدة السنوات الأخيرة، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن الفريق يحتاج للاعبين أو ثلاث في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

ونجح الشارقة متصدرا دوري الخليج العربي الإماراتي في التأهل إلى ربع نهائي كأس رئيس الدولة، بعد فوزه (1-0) على الجزيرة، اليوم السبت.

وقال العنبري في تصريحات تلفزيونية: "كل الأندية تبحث عن التدعيمات، لا يوجد تقصير من جانبنا وإن شاء الله لو توافر لاعبان أو ثلاثة بالنسبة لنا في فترة الانتقالات الشتوية سيكون أمرا رائعا، هناك رصد لبعض اللاعبين المواطنين، ونحن نمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة ويتمنون منافسة الفريق على البطولات، نحاول قدر المستطاع إعطاء كل ما لدينا من أجل إسعاد الجماهير". 

وعن مواجهة الجزيرة والتأهل لربع نهائي كأس رئيس الدولة، قال: "واجهنا فريقا كبيرا وصاحب خبرات ومن أفضل فرق الدوري، ويعد منافسا على كل البطولات، كان هناك نوع من الحذر، مباريات الكأس تختلف عن الدوري، لهذا طالبت اللاعبين بضرورة التركيز لأن المباراة بنظام خروج المغلوب". 

وأتم: "نحن دائما نقوم بالتركيز على الانضباط التكتيكي، وفي الشوط الثاني كان شكل الفريق أفضل، وأؤكد أنه من الصعب أن تفوز على الجزيرة فهم يقدمون كرة شاملة منذ سنوات". 


تعليقات