رياضة

رئيس الشارقة: الدوري هدفنا.. لكن هناك نواقص بالفريق

الثلاثاء 2018.12.4 12:23 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 160قراءة
  • 0 تعليق
فريق الشارقة

فريق الشارقة

أكد سالم عبيد الشامسي، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة، أن فريقه بالطبع يستهدف تحقيق بطولة الدوري، لكن يجب أن يكون هناك واقعية في التصريحات، فهناك ١٤ جولة متبقية ولا يمكن القول بأن الفريق حقق الدوري، مشيرا إلى أن الفريق يعاني من نواقص. 

لاعب دبا الفجيرة يطالب زملاءه بعدم الاستسلام في الدوري

وحافظ الشارقة على صدارة دوري الخليج العربي الإماراتي بفوزه المثير على مضيفه الوحدة بنتيجة (3-2) في المباراة التي أقيمت بالجولة الـ12 من المسابقة.

وأشار رئيس الشارقة في تصريحات تلفزيونية "الجميع كان يعلم وضع الشارقة في السنوات الماضية، وكيف كان الفريق، وكيف أصبح الآن، نحن تسلمنا الفريق العام الماضي، وحققنا المركز السادس، هناك استراتيجية وضعها مجلس الإدارة، وهناك تناغم بين مجلس الإدارة وشركة الكرة واللجنة الفنية والمدرب واللاعبين، وبالتالي أي استراتيجية ستكون إيجابية دون مشاكل". 

وواصل "لقد خضنا ١٢ جولة في الدوري، ويتبقى ١٤ جولة، فهل يعقل أن نقول إننا حصلنا على بطولة الدوري، لن يكون هناك منطق لو تحدثت هكذا، هناك أندية لديها خبرات طويلة في الدوري، بالطبع كوني متصدرا ولم أخسر فحق مشروع أن أستهدف بطولة الدوري، لكن يجب أن يكون هناك واقعية". 

وتابع "هناك نواقص في الفريق بكل تأكيد، وبالتالي يجب أن نكون واقعيين، المدرب يعلم هذا الأمر، ونحن نعلم إمكانيات المدرب ويجب أن يشعر بالاستقرار الوظيفي، أي مدرب لو لم يجد الاستقرار لن يستطيع العمل". 

واستمر "أنهينا ١٢ جولة ويتبقى ١٤ جولة، نحن لا نعمل وحدنا في الدوري، هناك أندية أخرى تعمل أيضا وتجتهد، وبالتالي يجب أن يكون هناك حذر في كل النواحي". 

واختتم "بعد التعادل مع الوصل، كان هناك خطة لمدة ٤ أيام بعد المباراة مباشرة من أجل تحفيز اللاعبين والوقوف معهم لأنهم شباب وينقصهم الخبرات، ونجحنا في إخراج اللاعبين وانتشالهم من حالة الحزن، في النهاية الوصل ليس فريقا عاديا". 


تعليقات