رياضة

العنبري مدرب الشارقة: لا توجد مباراة سهلة في دوري الخليج العربي

الإثنين 2018.12.3 08:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 160قراءة
  • 0 تعليق
عبدالعزيز العنبري

عبدالعزيز العنبري

أكد عبدالعزيز العنبري، المدير الفني لفريق الشارقة الإماراتي، أن بطولة دوري الخليج العربي لا توجد بها مواجهات سهلة، وذلك بعد أن نجح في قيادة فريقه لفوز صعب على الوحدة بنتيجة 3-2 ضمن منافسات الجولة 12 في البطولة.

الشارقة استعاد صدارة الدوري منفرداً ولكن بشكل مؤقت، حيث رفع رصيده إلى 28 نقطة انتظاراً لخوض فريقي العين والجزيرة مباريات الجولة الـ12، وفي حالة فوزهما سيصلان لنفس عدد نقاط المتصدر الحالي.

وبعد المباراة قال العنبري: "كل الفرق تقدم مستويات جيدة في الدوري، ولا توجد مباريات سهلة، أغلب الفرق تدافع في ملعبنا ولا تسمح لنا باستغلال المساحات، لكن الأهم هو رد الفعل الإيجابي في الملعب".

وأضاف مدرب الشارقة: "حققنا الهدف من مباراة الوحدة ونجحنا في حصد النقاط الثلاث كاملة، دخلنا المباراة بتركيز كبير، وبفضل إصرار اللاعبين نجحنا في تحقيق الفوز، ونحمد الله على التوفيق الذي حالفنا".

وتابع مدرب الشارقة: "الوحدة كان خصماً صعباً في ملعبه، قدم مباراة قوية لكن هذه هي كرة القدم، لا بد في النهاية من فريق فائز وآخر خاسر".

وأنهى العنبري تصريحاته قائلاً :"أتمنى التوفيق للمدرب الحاي جمعة في مشواره التدريبي، لكننا سننسى هذه المباراة ونستعد لمواجهة الجزيرة في بطولة الكأس".

تعليقات