رياضة

لاعب الشارقة: أسعى لتسجيل الأهداف دائما.. وسعيد بانضمامي للأبيض

الجمعة 2018.11.23 07:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 145قراءة
  • 0 تعليق
صورة أرشيفية - الشارقة

صورة أرشيفية - الشارقة

أكد سيف راشد لاعب نادي الشارقة أن فريقه لم يقدم الأداء المنتظر في شوط المباراة الأول أمام فريق دبا الفجيرة، مشيرا إلى أن الأمور تحسنت في الشوط الثاني لولا ما تم في الدقائق الأخيرة واستقبال هدفين. 

رغم تألقه في الدوري.. الشارقة ودع كأس الخليج العربي

ونجح الشارقة في تحقيق الفوز على دبا الفجيرة بملعب الأخير بنتيجة ٣-٢ ضمن مباريات الجولة العاشرة لمسابقة دوري الخليج العربي الإماراتي. 

وأشار سيف راشد في تصريحات تلفزيونية "مبروك لنا الفوز وهارد لك لفريق دبا، مباراة كانت طيبة بغض النظر عن الشوط الأول لم نقدم مستوى جيدا، لكن الأمور تغيرت في شوط المباراة الثاني وقمنا بتنفيذ التعليمات وحققنا الانتصار في النهاية". 

وتابع "ليس هناك أي رضا عن مستوى الفريق في الدقائق الأخيرة من المباراة، ربما يكون قد حدث بعض الاستهتار من جانبنا بعد التقدم بثلاثية، وإن شاء الله نراجع تلك الأمور ونتفادى تكرار الأخطاء في المباريات المقبلة". 

وتابع "يجب أن أسجل الكثير من الأهداف لأنني في مركز مؤثر، ويجب أن ألعب مثل المحترفين، فهذا يكون دافعا لي من أجل الانضمام لمنتخب الإمارات". 

واختتم "أشكر كل من راهن علي وقام بضمي للمنتخب، هذا أعطاني مزيدا من الدوافع، أشكر زملائي اللاعبين خاصة المدرب، وإن شاء الله أقدم المزيد مع منتخب الإمارات في الفترة المقبلة". 

تعليقات