رياضة

الشهري يكشف أسباب خروج السعودية من مونديال الشباب

الأربعاء 2017.5.31 03:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 305قراءة
  • 0 تعليق
السعودية واوروجواي

أوروجواي اطاحت بالسعودية

كشف سعد الشهري المدير الفني لمنتخب الشباب السعودي، الأسباب التي منعت فريقه من التقدم لدور الثمانية في كأس العالم للشباب التي تجري فعاليتها بكوريا الجنوبية حتى 11 يونيو المقبل.

يد الدوسري تطيح بالسعودية خارج مونديال الشباب

وتوقفت مسيرة المنتخب السعودي عند حد دور الـ16 في البطولة، بعدما خسر صباح الأربعاء على يد منتخب أوروجواي بهدف دون رد من ركلة جزاء سجلها نيكولاس دي لا كروز.

وقال الشهري لقناة "بي إن سبورتس": "واجهنا فريقا يعتبر بطل أمريكا الجنوبية، كان علينا أن نمنحه الإحترام الذي يستحقه، على كل حال اللاعبين قدموا ما هو مطلوب منهم، كنا نحتاج فقط لتركيز أكبر في الناحية الهجومية وجرأة أكثر ومزيد من الثقة".

وأضاف: "لا يمكن أن نطلب من اللاعبين أكثر مما قدموه، نعرف الفوارق بين المنتخبات جيدا، وحضرنا لهذه البطولة حتى أن نثبت أن هذه الفوارق يمكن أن تتلاشي بالإرادة والإصرار وهو ما حدث بالفعل".

وختم: "أنا فخور باللاعبين وليس مجرد شعور بالرضا عما قدموه في البطولة، الآن ما نحتاجه أن تمنحهم الأندية الفرصة للمشاركة في المباريات بشكل أكبر حتى تظهر عطاءاتهم بالصورة التي تعبر عما ما يمتلكونه من امكانيات".


وعادل الشهري مع المنتخب السعودي في مونديال كوريا الجنوبية الإنجاز الذي لم يتحقق من قبل سوى مرة وحيدة في مونديال كولومبيا 2011، عندما بلغت السعودية دور الـ16 وخرجت من البطولة بالخسارة من البرازيل بثلاثة أهداف دون رد.

تعليقات