رياضة

عمر السومة يوجه رسالة للاعبي اتحاد جدة

الإثنين 2018.11.26 12:34 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 220قراءة
  • 0 تعليق
عمر السومة

عمر السومة

حرص السوري عمر السومة مهاجم فريق الأهلي السعودي على تقديم نصيحته لفريق نادي اتحاد جدة، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن فريقه حقق انتصارا هاما في مشواره ببطولة الدوري السعودي للمحترفين. 

وحقق الأهلي فوزا ثمينا على حساب جاره الاتحاد بنتيجة (3-1)، في "ديربي جدة" الذي أقيم على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة الـ10 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وقال عمر السومة في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: "الحمد لله على الفوز، نجحنا في الحصول على 3 نقاط مهمة، بالطبع الشوط الأول يقوم اللاعب بدراسة أجواء المباراة، علمت نقاط ضعف أحد اللاعبين من أجل التركيز عليها في الشوط الثاني ونجحت في إحراز هدف". 

وتابع: "دائما نلعب للفوز في أي مباراة، اتحاد جدة فريق كبير، البعض تحدث عن سهولة وصعوبة المباراة، لكن كان هناك تركيز داخل أرض الملعب وقمنا بتنفيذ تكتيك المدرب بالشكل السليم، طريقتنا كانت مميزة خلال المباراة". 

وأضاف: "وجهة نظري الشخصية أن اتحاد جدة يخسر المباريات بسبب الحماس الزائد من اللاعبين، يفتقدون الكثير من التركيز بسبب هذا الأمر، يفكرون دائما في الفوز وإسعاد الجماهير وبالتالي يلعبون بحماس زائد، نصيحتي لهم هي الاكتفاء بتعليمات المدرب والابتعاد عن الحماس". 

وواصل: "دوري في الملعب التسجيل وصناعة الأهداف، استطعت أن أسجل هدفا وأصنع آخر، إن شاء الله نستمر على هذا النسق في الفترة المقبلة، الأهلي يحتاج كل اللاعبين، لكننا لا نقف على أحد". 

واختتم: "بالطبع لا نعاني تذبذب مستوى أو ثقة زائدة، الفريق عندما واجه القادسية بعد الفوز على النصر كانت هناك حالة من الارتخاء بسبب الفوز على فريق قوي مثل النصر، إن شاء الله في الفترة المقبلة نتجاوز هذا الأمر". 

تعليقات