رياضة

هوساوي: غاب السومة ولم يغب الأهلي عن الانتصارات

الخميس 2017.5.18 03:26 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 383قراءة
  • 0 تعليق
مهاجم الأهلي

عمر السومة

قلل أسامة هوساوي مدافع الهلال والمنتخب السعودي، من أهمية عدم حسم موقف السوري عمر السومة مهاجم الأهلي من المشاركة، في المواجهة التي ستجمع فريقيهما بنهائي كأس الملك، المقرر لها مساء الخميس بملعب الجوهرة المشعة بجدة.

مدرب الهلال: غير مهتم بمشاركة السومة في الكلاسيكو

وكان كريستيان جروس المدير الفني لفريق الأهلي قد صرح في المؤتمر الصحفي التحضيري للمباراة بأن السومة ليس جاهزا للمشاركة في المباراة بنسبة 100% بسبب الإصابة التي غاب بسببها عن الفريق في مباراتيه أمام ذوب آهن أصفهان بدوري أبطال آسيا، والفيصلي بالدور قبل النهائي لكأس الملك، وهو ما رد عليه دياز مدرب الهلال بأن مشاركة السومة من عدمها لا تشغل باله.

وقال هوساوي لقناة "إم بي سي بروسبورت": "السومة لاعب كبير جدا، هو هداف الدوري السعودي في المواسم الثلاث الأخيرة، وهو بالتأكيد مؤثر، لكن أيضا الأهلي ناد كبير ولا أعتقد أنه سيتوقف على لاعب، والدليل المباريات الماضية، غاب السومة ولم يغب الأهلي عن الانتصارات".

وأضاف:"مستعدون تماما للمباراة، ونحن في قمة التركيز، ومثلما نجحنا في التتويج بلقب الدوري، سنعمل على إسعاد جماهيرنا بتحقيق كأس الملك لنجمع الثنائية هذا الموسم". 

وتابع: "تعودنا على العمل تحت الضغط، أجسادنا أصبحت مهيئة لذلك، كل 3 أيام أو4 مباراة هذا هو الحال، وهذه هي كرة القدم، لكن عندما تحقق بطولة تنسى كل التعب".

وختم: "البعض متخوف بسبب تلقي شباكنا 6 أهداف في آخر مباراتين، أريد القول أن الأمور ممتازة ويمكن أن نؤكد ذلك بالنظر إلى جدول الدوري، فالهلال كان صاحب أفضل دفاع وأقوى هجوم، نحن فريق يلعب كرة جماعية، قد يحدث ذلك في مباراة أو مباراتين، هذا طبيعي لكن في المجمل الأمور على مايرام".

وحقق الهلال الفوز بنتيجة 4-3 في آخر مباراتين له قبل نهائي كأس الملك، حيث فاز على التعاون بالدور قبل النهائي للبطولة، بعدما تغلب على الريان القطري بختام مبارياته بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

تعليقات