رياضة

إجراءات أمنية مشددة في مباراة كأس ملك السعودية

الخميس 2017.5.18 02:30 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 392قراءة
  • 0 تعليق
نهائي مرتقب

الهلال والأهلي

كشف إبراهيم القوبع مدير ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة" عن الإجراءات التي ستتم في عملية دخول الجماهير لمباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، التي ستجمع الأهلي بالهلال مساء الخميس.

"الجوهرة المشعة" يفتح الباب لصراع لافتات الزعيم والملكي

وقال القوبع لبرنامج "أكشن يا دوري": "استعدادتنا خاصة جدا للمباراة، وعلى أعلى مستوى، نشكر جميع الجهات الأمنية التي عملت معنا من أجل تنظيم المباراة، واللجنة الأمنية وضعت تصوراتها لتنظيم المباراة بالتعاون معنا ومع هيئة الرياضة".

وأضاف: "الجماهير هي العنصر الأهم في المباراة، سنعمل على مساعدتهم كي يستمتعوا ويجملوا الملعب بما يقدمونه بما لا يجرح مشاعر الآخرين، وهم بدورهم يجب أن يحترموا النظام".

وتابع: "سنفتح الملعب للدخول في الساعة الخامسة مساءا قبل 4 ساعات من موعد المباراة، سيكون من المهم، نظرا لاحتمالية وجود زحام كبير خارج الملعب، وكذلك إجراءات أمنية مشددة لدخول ملعب المباراة لمصلحة الجميع، ويجب مراعاتها، والملعب سيكون مناصفة بين الجمهورين، ولم يعد هناك تذاكر متبقية للمباراة كما أعرف".

وختم: "جميع اللافتات مسموحة عدا ما يحمل إساءة للفريق الآخر أو لاعب منافس، كذلك اللوحات الدعائية ممنوعة، وذلك حتى لا يشكو أحد من منع دخوله بسبب مثل هذه اللوحات".

ويطمح الأهلي للحفاظ على لقبه في البطولة، وتعزيز مكانته كأكثر الأندية السعودية تتويجا بها من خلال حصده اللقب للمرة 14 في تاريخه، فيما يريد الهلال تأكيد زعامته للكرة السعودية بعد فوزه بلقب الدوري هذا الموسم، ومعادلة رقم الاتحاد الذي يعد ثاني أكثر الأندية فوزا باللقب برصيد 8 ألقاب.

تعليقات