رياضة

قائد الأهلي: العامل النفسي سيحسم نهائي كأس الملك

الأحد 2017.5.14 03:21 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 617قراءة
  • 0 تعليق
قائد الأهلي

تيسير الجاسم

يرى تيسير الجاسم قائد فريق الأهلي السعودي، أن العامل النفسي سيلعب دور الحسم في مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، التي ستجمع فريقه بالهلال.

 "سراج الأهلي" يكشف سر عودته القوية بعد الإصابة الخطيرة

وبلغ الأهلي المباراة النهائية للبطولة بعد فوزه في الدور قبل النهائي على الفيصلي بثلاثة أهداف دون رد، فيما حقق الهلال الفوز على التعاون بأربعة أهداف مقابل 3.

وقال الجاسم لبرنامج "أكشن يا دوري": "اللاعبون كان لديهم حرص كبير على التأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، فبعد فقد بطولة الدوري وضعنا عدة أهداف أمامنا، وهي تحقيق المركز الثاني في بطولة الدوري، والتأهل لدور 16 في دوري أبطال آسيا ومواصلة المسيرة، ثم التأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وتحقيق البطولة لإسعاد جماهيرنا، مباراة الفيصلي كانت محطة لنا، ونتمنى أن نتمتع بحضور ذهني عال في المباراة النهائية ونخرج من اللقاء بصورة مشرفة".

وتابع: "تعرضنا لظروف صعبة في الفترة الأخيرة بسبب إصابة السومة ومهند عسيري، لكننا رغم ذلك قدمنا أداءً جيدا، مع التأكيد على أهميتهما الكبيرة، ودورهما مع الفريق، فالفريق بالكامل لديه الرغبة في إسعاد الجماهير بالحرص على تحقيق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين على أقل تقدير".

وختم: "المباريات النهائية لها ظروفها الخاصة، فالعامل النفسي دائما هو الأهم، ونحن خلال الأسبوع المقبل سنستعد لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بالطريقة التي تناسب مواجهة المنافس.

وينتظر أن يكشف الاتحاد السعودي خلال الساعات القادمة عن موعد وملعب المباراة النهائية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، في ظل وجود تقارير تشير إلى إقامتها يوم 18 من الشهر الجاري.

تعليقات