رياضة

"سراج الأهلي" يكشف سر عودته القوية بعد الإصابة الخطيرة

السبت 2017.5.13 03:41 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 371قراءة
  • 0 تعليق
لاعب الأهلي

إسلام سراج

كشف إسلام سراج، لاعب الأهلي السعودي، سر عودته القوية ونجاحه في تسجيل هدفين من أصل ثلاثة فاز بها فريقه على الفيصلي، في الدور قبل النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

الأهلي يحجز مقعده في نهائي كأس خادم الحرمين

وتعرض سراج (28 عامًا) للإصابة في مباراة ودية للأهلي أمام فريق جدة في أكتوبر الماضي، غاب على أثرها عن المشاركة حتى مباراة الرائد في الجولة الـ25 من الدوري السعودي في 30 أبريل الماضي.

وقال سراج لبرنامج "أكشن يا دوري": "الجميع يعرف أنني تعرضت لاصابة خطيرة وقوية، لكنني تحليت بالإرادة والعزيمة من أجل العودة، وبفضل مساندة زملائي اللاعبين وإدارة النادي وأهلي وأصدقائي نجحت في تجاوز هذه المحنة".

وتابع: "أشكر جماهير الأهلي فهم دائما السند لنا، وأدعوهم دائما أن يكونوا خلفنا، وأنتظر تواجدهم بقوة في ملعب مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين".

وأضاف: "الكثيرون يسألونني عما إذا كنت سأشارك لو تواجد عمر السومة ومهند عسيري اللذين غابا للإصابة، وإجابتي واحدة وهي أن الذي يلعب يجد مساندة من الجميع، فالفوز للفريق كله وكذلك الخسارة تحسب على الجميع، المدرب أخبرني قبل عدة أيام بأنني سأشارك، وكان ردي بأنني جاهز تمامًا، وأنه وقتما يحتاج لي سأقدم كل ما عندي من جهد".

وختم: "أود أن أشكر والدتي، قبل المباراة قالت لي أنت ستلعب وستسجل، وستنجح في إنهاء المباراة لصالح الأهلي، دعواتها لي كانت مستجابة، وما قالته لي تحقق في المباراة بالفعل".

وعاد سراج للتسجيل للمرة الأولى بعد غياب دام أكثر من عام، عندما هز شباك الجيش القطري في دوري أبطال آسيا في 19 أبريل 2016، وكانت المفارقة أنه سجل هدفين في هذه المباراة أيضا.

تعليقات