رياضة

"سراج الأهلي" يعود للتسجيل في كأس الملك بعد غياب عام

السبت 2017.5.13 01:03 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 332قراءة
  • 0 تعليق
إسلام سراج

إسلام سراج

نجح إسلام سراج، مهاجم أهلي جدة، في التسجيل لفريقه لأول مرة هذا الموسم في مرمى الفيصلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين (كأس الملك)، لينهي صياما استمر أكثر من عام، حيث كان آخر أهدافه في أبريل 2016 مرمى الجيش القطري بدوري أبطال آسيا في اللقاء الذي انتهى بفوز فريقه 4-1، وسجل فيه هدفين أيضا.

الأهلي السعودي يجدد عقد "فيتفا"

ونجح سراج في تسجيل الهدفين الثاني والثالث للأهلي في مرمى الفيصلي، ليقود الفريق لتأمين انتصاره ويضعه في نهائي بطولة كأس الملك للمرة الـ18 في تاريخه، والثانية على التوالي، كأكثر فريق مشاركة في نهائي المسابقة التي يحمل الأهلي عدد الألقاب الأكبر فيها برصيد 13 لقبا.

ويعود آخر هدف محلي لسراج مع الأهلي إلى مواجهة ضمك في دور الـ16 لكأس خادم الحرمين الشريفين الموسم الماضي، والتي انتهت بفوز الأهلي 2-1.

وجاء هدفا سراج في مرمى الفيصلي بتصويبتين أرضيتين من داخل منطقة الجزاء في الدقيقتين 75 و81، بعما عاد مؤخراً للمشاركة مع الفريق، وبالتحديد في لقاء الرائد في الجولة رقم 25 وقبل الأخيرة من منافسات الدوري السعودي يوم 30 أبريل الماضي، في المباراة التي حسمها الأهلي بـ3 أهداف لهدف.

وعانى سراج من إصابة بكسر مضاعف في الساق وكسر في مفصل القدم مما أبعده عن فريق الأهلي لـ6 أشهر كاملة بعد تألقه مع الفريق الموسم الماضي ومشاركته في فوز فريقه بثلاثية الدوري وكأس الملك وكأس السوبر السعودي.





تعليقات