رياضة

رئيس التعاون: الهلال متكامل ومشاركتنا الآسيوية مشرفة

السبت 2017.5.13 03:57 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 357قراءة
  • 0 تعليق
لقطة أرشيفية

الهلال يواجه التعاون

يرى محمد القاسم، رئيس نادي التعاون، أن فريق الهلال الذي يواجهه فريقه السبت في الدوري قبل النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، فريق متكامل تصعب مواجهته.

نقل نصف نهائي الهلال والتعاون للملز وفأل الخير الكرواتي حكماً

وقال القاسم لبرنامج "أكشن يا دوري": "نواجه فريقا كبيرا هو الهلال بطل الدوري على ملعبه، ونتمنى أن تخرج المباراة لائقة بالدور قبل النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. بالتأكيد هي آخر بطولة نشارك فيها هذا الموسم، ونأمل أن يكون ختامها مسكا، مع الوضع في الاعتبار أننا نواجه فريقا متكاملا حقق بطولة الدوري قبل نهايتها".

وأضاف: "حرصنا على ألا تكون مشاركتنا في دوري أبطال آسيا شرفية، ونجحنا في المنافسة حتى النهاية، ولم يتم الحسم في المجموعة إلا في اليوم الأخير، وهذا يحسب لنا. ظهورنا كان مشرفا، ونقص الخبرة لعب دورا كبيرا بالنسبة لنا، وحال تأهلنا مستقبلا فإننا سنقدم ما هو أفضل".

وختم: "بدأنا التحضير للموسم المقبل، ونعمل على تنفيذ ما نخطط لها خلال الفترة الحالية، ونجحنا في التوقيع مع جفين البيشي من الرائد، وقمنا بالتجديد لأكثر من لاعب وفقا لرؤية المدير الفني الذي طلب التعاقد مع أكثر من لاعب ونعمل على تنفيذ ما يرغب في الحصول على خدماته من لاعبين".

وبلغ الأهلي نهائي كأس الملك بعد فوزه على الفيصلي بثلاثة أهداف دون رد، وينتظر الفائز من مباراة الهلال والتعاون التي ستقام بملعب فيصل بن فهد بالملز، لمواجهته في المباراة النهائية التي لم يعلن بعد عن موعدها بشكل رسمي، على الرغم من وجود تقارير تؤكد إقامتها في 18 مايو الحالي.

تعليقات