رياضة

جحفلي: نهائي آسيا هدف الهلال

الأربعاء 2017.5.10 03:15 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 739قراءة
  • 0 تعليق
لاعب الهلال

محمد جحفلي

كشف محمد جحفلي مدافع الهلال السعودي، عن طموح فريقه في بلوغ المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال آسيا، مشددا على أن الجميع في ناديه يعمل من أجل تحقيق هذا الهدف.

الهلال يفقد جحفلي وعطيف في ذهاب ثمن نهائي أبطال آسيا

وختم الهلال مباريات دور المجموعات، بالفوز على الريان القطري 4-3، ليعزز صدارته للمجموعة الرابعة، بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة، جمعها بالفوز في 3 مباريات، والتعادل في مثلها، ليواجه استقلال خوزستان في دور 16 من البطولة، حيث من المقرر أن يكون لقاء الذهاب يوم 23 من الشهر الجاري، على أن يقام لقاء العودة في 30 من الشهر ذاته.

وقال جحفلي لبرنامج "أكشن يا دوري": "كان من الطبيعي أن تكون المباراة مفتوحة أمام الريان، فنحن نلعب بأريحية، وهم كانوا يريدون التأهل، ومسألة أننا تقدمنا ثم تعادلنا وتأخرنا، وعدنا من جديد في المباراة، وهو ما يعكس أننا فريق يمتلك الروح وعدم الاستسلام، والأهم بالنسبة لنا هو تحقيق الفوز في المباراة".

وأضاف: "المدرب دياز طلب منا عدم الخسارة في المباراة، وهو ما عملنا على تحقيقه في المباراة، ولم نتأثر مطلقا خلال المباراة، بنشوة التتويج ببطولة الدوري السعودي".

وختم: "هدفنا في دوري أبطال آسيا الوصول بعيدا، نسعى بكل قوة للوصول للمباراة النهائية في البطولة".

ومن المقرر أن يغيب جحفلي عن الهلال في مباراة الذهاب أمام استقلال خوزستان مع زميله عبد الله عطيف، بعد حصولهما على الانذار الثاني لهما في البطولة، في مباراة الريان القطري.

تعليقات