رياضة

الريان أولى ضحايا "ميليسي الهلال" آسيويا

الإثنين 2017.5.8 08:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1514قراءة
  • 0 تعليق
لاعب الهلال

نيكولاس ميليسي

سجل الأورجوياني نيكولاس ميلسي، المحترف بصفوف فريق الهلال السعودي، أول أهدافه الآسيوية في شباك الريان القطري، خلال اللقاء الذي يجمع الفريقين بملعب جاسم بن حمد بالدوحة، ضمن الجولة السادسة بالمجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال آسيا.

الهلال يفقد جحفلي في ذهاب ثمن نهائي أبطال آسيا

وجاء الهدف في الدقيقة 40 من عمر اللقاء، بعد عمل جماعي رائع لنجوم الهلال، انتهى بكرة وضعت نواف العابد وجها لوجه مع عمر باري حارس الريان الذي أبعدها من أمامه، لتصل لميليسي والمرمى خال من حارسه، فلم يجد أدنى صعوبة في وضعها داخل الشباك مسجلا هدف التقدم للهلال الذي خرج به الشوط الأول من المباراة.

وسبق لميليسي أن سجل هدفا وحيدا في بطولة الدوري السعودي التي توج فريقه بها مؤخرا، وكان في شباك الاتفاق وانتهت به المباراة، كما أنه هز شباك النصر في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وهي المباراة التي انتهت بهدفين دون رد للهلال.


يذكر أن الهلال نجح في التأهل لدور الـ16 بدوري أبطال آسيا منذ الجولة الماضية، بعدما جمع 9 نقاط وضعته في صدارة المجموعة، بينما يلعب الريان الوصيف بنقاطه السبع المباراة وعينه على نتيجة مواجهة الوحدة الإماراتي متذيل المجموعة برصيد 4 نقاط مع بيروزي الإيراني الثالث برصيد 6 نقاط.

تعليقات