رياضة

أجيري: ننتظر هدية الهلال

الأحد 2017.5.7 11:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 508قراءة
  • 0 تعليق
خافيير أغيري المدير الفني للوحدة الإماراتي

خافيير أغيري المدير الفني للوحدة الإماراتي

أكد خافيير أجيري المدير مدرب الوحدة الإماراتي أن مواجهة بيروزي الإيراني الاثنين ضمن منافسات المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا، ستكون صعبة لكون المنافس يخوض المباراة بين جماهيره التي من المتوقع أن تحضر بأعداد كبيرة.

وقال" يتوجب علينا تحقيق الفوز على بيروزي، على أن تخدمنا نتيجة مباراة الريان والهلال بفوز الأخير وبلوغنا دور الـ16 من البطولة ".

وأضاف " تكمن صعوبة المباراة في أنها تقام على ملعب المنافس، فمن المتوقع أن يحضر 60 ألف متفرج، فضلاً عن تميز أداء بيروزي ببعض الخشونة، ولكن لدي الثقة الكاملة في اللاعبين لخروجهم بنتيجة إيجابية ".

وأشار أجيري، إلى أن الفوز الذي حققه الفريق الإيراني على الوحدة ضمن مباريات المجموعة لم يكن مستحقاً، لافتاً إلى أن الفريق لا يعاني حالياً من أي غيابات في صفوفه قبل المباراة مما يمهد الطريق لتقديم العنابي صورة إيجابية.

وأوضح، أنه لا ينوي إحداث تغيير على التشكيلة التي دفع بها في مباراة الريان الأخيرة بدوري الأبطال، مشددا على اللعب بأسلوب هجومي، ومحاولة مباغتة الخصم. مضيفاً " لا يوجد أي ضغوط على الوحدة لأنه لم يشارك في تلك البطولة منذ سنوات، كما أن العنابي يملك فرصة للحصول على مقعد آسيوي الموسم المقبل، في حالة تحقيقه لقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة، ولن تكون الضغوطات ملقاة على اللاعبين إلا في حالة مشاركة الفريق آسيويا 3 مرات متتالية على سبيل المثال فسيكون الفريق مطالب حينها بتحقيق اللقب، وفي الوقت الحالي أرى أن مشاركة اللاعبين الشباب في البطولة بمثابة فرصة لهم يجب أن يحققوا منها الاستفادة المرجوة بالخروج بأكبر قدر من المكاسب التي تصقل من خبراتهم ".

وعن المنافس بيروزي، قال أجيري " يجيد الفريق اللعب الجماعي بالإضافة إلى إمكانيات بعض لاعبيه على المستوى الفردي ولن يكون خصم سهل المرَاس ".  

تعليقات